تألق مميز لمعرض عروس دبي في دورته الثامنة عشر

عن المكتب الاعلامي: يعد معرض العروس الذي يقام حاليا في مركز دبي الدولي للمؤتمرات و المعارض من أهم الوجهات التي توجهت لها العرائس و عاشقات الموضة و الهوت كوتور و من يبحثن أيضا عن نصائح الجمال المقدمة من أشهر العلامات التجارية في عالم مستحضرات التجميل. و قد تميز المعرض هذه السنة بعروض أزياء حصرية لمصصمي أزياء محليين و دوليين وخبراء الجمال والمجوهرات وكل ما يتعلق بتنظيم حفلات الزفاف وشهر العسل.

وقد أفتتحت السيد نازك الصباغ من دار زاري أو بريزام معرض عروس دبي لهذه السنة و تميز عرضها بكونه لوحة فنية غنية بالألوان و القصات و الأقمشة الحريرية التي عززت طابع الأنوثة الملكي. و قد قدمت المصصمة الكويتية فرح الشهان عرضا مميزا لأرقى فساتين الأعراس متبوعة بدار نايلة كوتور و مجوهرات أمواج الراقية و ختاما بزارينا و تهاني للأزياء الراقية.

أما في اليوم الثاني فقد أفتتحت العرض أمينة الجاسم حيث أبهرت الحضور بتشكيلة فخمة و راقية ثم زيون للأكسسوارات حيث تميز عرضه بلمسات راقية و متألقة. أما عرض دار “أس كي أس” هوت كوتور لفساتين الأعراس فقد تميز بالأناقة الملكية الطاغية و الترف و الفخامة متبوعا بعرض لتشكيلة مميزة لأزياء لدار بونت غلامور فاشوت حيث إستوحت المصممة سلمى تشكيلتها من “عواطف المرأة” التي غالبا ماتكون هادئة و ناعمة و لكن قوية. وإختتم معرض عروس دبي يومه الثاني بعرض لدار باساريل حيث كشف النقاب على مجموعة مميزة من العبايات الراقية.

أبهر خبير المكياج العالمي الشهير “دانيال باور” الحضور يوم الجمعة بعرضه لآخر صيحات الجمال و تزيين العرائس لطالما تتخطى ابتكارات دانيال باور حدود المألوف والمتوقع، إذ يهل علينا باستمرار بإطلالات مشبعة بروح الابتكار ويسعى إلى تزيين العروس بإطلالة مثالية يوم زفافها. و تظهر إطلالاته المُبتكرة على صفحات أبرز مجلات الموضة والأناقة، مثل فوغ وإيل وهاربر بازار وجي كيو. أما دار هانيا فقد امتعت الحضور بتشكيلة متميزة من العبايات الراقية متبوعة بسبونيا للفساتين العرائس ومقبول ضياء للأزياء الراقية و هيلا كوتور.

و ستختتم فعاليات معرض العروس دبي يوم السبت بعروض مميزة من آند إم بوتيك، مجموعة إس إتش، ستيفاني جاي للأزياء المبتكرة . و سيتم الإعلان عن الفائز بجائزة المصصمين الشباب من قبل لجنة التحكيم المرموقة التي تتكون من الخبيرة المخضرمة في مجال الأزياء روزمين مانجي، مدير قسم الأزياء والموضة في شركة RR&Co – ، وشيرين متولي مؤسسة الشبكة النسائية luxury Management وواحدة من أبرز الشخصيات فيها، ودافني كوتا مدير معرض عروس دبي.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com