بيتر سمعان يفاجئ الجمهور بالكشف عن صحة ابنه الدقيقة في “امير الليل”

إنّه فارس بيك في مسلسل “أمير اللّيل”، الممثّل بيتر سمعان حلّ ضيفًا على برنامج “العمر مشوار” على إذاعة لبنان الثّقافة واستقبله الدّكتور عماد عبيد، وكعادته كان بيتر صريحًا وتذكّر طفولته وانضمّت إليه شقيقته التي اثنت على حنان بيتر وقالت:” عندما كانت والدتي مريضة لم يتركها للحظة، ليت كلّ الشباب يعاملون أمّهاتهم هكذا وابني منهم”، وعندما سأله د. عماد إن تصالح مع شقيقه الكبير جورج أجاب: لا!

بيتر تذكّر شكيب خوري وقال: هو من علمّني discipline المسرح والتمثيل، وقال مع المنتج إيلي معلوف كان هناك تباين بيننا وتوضّح ولكن مع كارولين ميلان لا تصالح ولن يحصل لأنّ ما حصل معها Faute De Principeولا يمكن أن أسامحها، وعن سؤال د. عماد من الخاسر أجاب بيتر: انظر أنا اين وهي اين تعرف الجواب!

وعن تجربة الممثل وسام صليبا مع المنتج مروان حدّاد الذي تعاون معه في “غنّوجة بيّا” قال بيتر: وسام قام بحالة معيّنة ولكن “غنّوجة بيّا” نجح أكثر من “أحمد وكريستينا” ولننتظر نتيجة الفيلم السينمائي!

سياسيًّا تحدّث بيتر وقال: أنا مسرور للمسيحيين الذين اتّفقوا وأنا كمسيحي أسرّ بهذه الوحدة التي نحبّ أن نعيشها ونوحّد صفوفنا. وعندما سأله د. عماد أن يأخذ دور الرئيس سعد الحريري وليشكّل حكومة فمنح

– وزارة الثقافة لـ: ورد الخال

– وزارة الإعلام لـ: مروان حدّاد

– وزارة المال لـ: بيتر سمعان

– وزارة التربية أبقاها مع الوزير الحالي الياس بو صعب

– وزارة الأشغال لـ: يوسف حدّاد وأضاف: أعطيت هذه الحقيبة ليوسف لأنّه في إحدى المرّات وفي أحد الأدوار قال يوسف: بيتر يملك المليارات اعطوني الدّور… وهذا ما حصل!

بيتر سمعان تحدّث عن “أمير اللّيل” وقال: العمل نجح بشكل عام، طبعًا هناك “زحطات” وأمور كثيرة BRAVO، وأضاف: الثنائيّة مع ميس حمدان نجحت وتطوّرت في هذا العمل ومن الطبيعي ألاّ يتقبّلني المشاهد مع زلفا (نغم أبو شديد)، وعن الإخراج قال: فادي حدّاد يهتمّ باللون والتفاصيل ولو أعطي إيلي برباري حريّة أكبر لكان ابدع أكثر… وعن رامي عيّاش قال: Chapeau لـرامي على أدائه كأوّل مرّة وكان ايضًا قادرًا على إعطاء المزيد وعندما سأله د. عماد إن كانت عينه على دور “الأمير عمر” أجاب: “ابدًا برحمة أمّي، فارس بيك معبّالي عيني”! وعن اسمه في آخر الجينيريك قال بيتر: بناء على طلبي لأنّني لن أقبل أن يوضع اسمي بعد اسم رامي! لو وُضع اسم رامي وأنا وميس وداليدا في “امير اللّيل” لقبلت… وأستغلّ الفرصة لأقول: هناك إجحاف بحقّ الممثّل على صعيد الأجر الممثّل ممثّل يا جماعة فكيف على المغنّي أن يقبض أكثر؟! وردّ على أحد المستمعين وقال: لن اقول ماذا سيحدث المسلسل من 70 حلقة وكلّ ما يمكن أن أقوله أنّ ابننا سيكون HANDICAPE!

نعم أم لا؟

–       أقنعك رامي عيّاش كممثّل؟ نعم

–       اليوم هناك مافيات في عالم التّمثيل؟ لا

–       كي تنجح لا بدّ من تقديم تنازلات؟ لا

–       فكرة الزّواج أخرجتها من رأسي؟ نعم

–       أنا أفضل ممثّل اليوم؟ أنا من الأفضل

–       أنا الأغلى أجرًا؟ لا

–       أنا نجم “أمير اللّيل”؟ من نجوم العمل

–       مع العلاقة الجنسيّة قبل الزواج؟ نعم

–       زملاء كثيرون اتّصلوا بي وهنّأوني على دوري؟ ورد الخال، رانيا سلوان، نقولا دانيال، وطوني عيسى

–       الصحافة أنصفتني خلال مشواري؟ نعم

–       من الممكن أن أعود إلى تقديم البرامج؟ لا

بيتر سمعان قال: لا أتابع لا طوني عيسى ولا وسام حنّا فلا تستهويني هذه البرامج أنا برجوازي بطبعي ولا اشاهد هذه النوعيّة…

اعطِ صفة لـ:

–       يوسف الخال: شقيق ورد الخال! وعندما سأله د. عماد فنيًّا: نجم من نجوم لبنان.

–       نادين نسيب نجم: ذكيّة

–       كلوديا مرشليان: بنت عيلة

–       سيرين عبد النوّر: بنت أصل

–       طوني عيسى: قلبو قلب طفل

–       وسام حنّا: عم يطلع…

من أفضل؟

–       ممثّل: يورغو شلهوب

–       ممثّلة: نادين نسيب نجيم

–       كاتب: منى طايع

–       مخرج: إيلي حبيب

–       فنّان: رامي عيّاش تحديدًا على جينيريك “أمير اللّيل”

–       فنّانة: جوليا بطرس

بيتر سمعان تحدّث عن الممثّلة التي تنتقد الدراما باستمرار وقال:”ما بقا تسبّي الأعمال الدراميّة” وعندما سأله د. عماد: أصحيح أنّها طالبت بتكريمها؟ أجاب: نعم، ومن الـ BIAF تحديدًا! وخُتم “العمر مشوار” بمعايدة خاصّة للممثّل بيتر لمناسبة عيد ميلاده في 2 كانون الأوّل واعتبر بيتر أنّ “العمر مشوار” من اللقاءات التي يلتذّ بها وعلى حدّ قوله “دسمة” .

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com