بيان- عائلة المخرج سيمون اسمر: التشهير بأي انسان دون أي دليل عملاً جباناً

بعد الاخبار التي تم تداولها بالامس والتي تفيد بأنه تم توقيف المخرج الكبير سيمون اسمر واتهامه بقتل شاب من التابعية السورية كان يعمل في مطعمه، تحفظ موقع “بصراحة” على نشر اي معلومات حفاظاً على مصداقيتنا واحتراماً لسير التحقيقات خاصة اننا نكن محبة كبيرة لمخرج كبير من لبنان كان وجهاً من الوجوه التي شرفت الساحة الفنية اللبنانية واثرتها بخبراتها وكان صانعاً للنجوم وعامود من اعمدة الابداع في لبنان وبناءً عليه سننشر لكم بيان صادر عن عائلة المخرج سيمون اسمر.

إنّ عائِلة ” سيمون الأسمر” تشكر كلّ مَن يقفُ معها متعاليًا على الشّائِعات من مقرّبين، أصدقاء، صحفيين وزملاء في مهنة المرأي والمسموع والذين يحافظون على لياقة المهنة وموضوعيّة الكتابة، الذين يتأكدون من مصادرهم ويحترمون التّعاون والعمل مع “سيمون أسمر” كما يقدرون مسيرته. فقد أظهروا بمواقفهم أنّهم يتحلّون بالحكمة في التّعاطي واحترام الخُصوصيّة وانتظار التحقيقات الرسمية والقانونية.

إنّ عائلة “سيمون أسمر” لا تتمنّى لأيٍ كان أن يخضع لمثل هذا الاختبار وهي تضَعُ نفسَها بخدمة السُّلطات العامة والأشخاص المعنيّين لاظهار الحقيقة، ولن تَدخُلْ بأيِّ سجالٍ من أيّ نوع كان مع أحد بالردّ على الاتهامات العشوائية، لأنّ التشهير بأيّ إنسان دون أيّ دليل ثابت، ليس بعمل شجاع بل يبقى عملًا جبان.

علمًا بأن عائلة سيمون أسمر مقتنعة ببراءته تمامًا وأنّ بعض الصعوبات الماليّة في هذا الوضع الاستثنائي لا تجعل من الانسان متَهمًا بأمور كهذه والتي لا تمتّ إليه بأية صلة لا من قريبٍ ولا من بعيد.

انتهى

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com