بهذه الكلمات علّقت سلاف فواخرجي بعد الحريق الذي ضرب سوق “العصرونية “الاثري

متابعة – بصراحة: عبرت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن حزنها الشديد اثر الحريق الذي اندلع بسوق “العصرونية” الاثري يوم السبت واتى على اكثر من نصف المحلات التجارية، حيث اكدت ان الحريق قضى على تاريخ وذكريات وقلوب فبل ان يحرق الحيطان.

وقالت فواخرجي على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام: “الحريق اللي صاب اليوم سوق العصرونية بالشام القديمة حرق تاريخ وذكريات وقلوب قبل مايحرق الحيطان… يارب تتلطف بالشام واهل الشام وتحميلنا سوريتنا” وارفقت التعليق بصورة من سوق العصرونية.

وكانت فرق إطفاء العاصمة السوريّة قد تمكنت من السيطرة على حريق ضخم، التهم ما يقدر بنصف عدد محلاّت سوق “العصرونية” الأثري، الواقع بين “الحميدية” وقلعة دمشق، الذي اندلع، صباح السبت، واستغرقت السيطرة عليه قرابة السبع ساعات، وشوهدت سحب الدخان الكثيف من مسافاتٍ بعيدةٍ نسبياً عن قلب المدينة القديمة.

من جهة ثانية، تواصل سلاف فواخرجي تصوير مشاهدها في الجزء الثامن من مسلسل “باب الحارة” حيث تلعب دور محامية دمشقية درست الحقوق في فرنسا، وعادت إلى البلاد لتصبح موظّفة في الجامعة، وتفتح مكتباً للمحاماة، تحظى من خلاله بثقة المجتمع الدمشقي كي تترافع عن رجاله ونسائه أمام المحاكم”. المسلسل من إخراج ناجي طعمي بمشاركة وإشراف المنتج بسّام الملّا، وكتابة وسيناريو حوار سليمان عبد العزيز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com