بماذا وصف هادي شرارة الطالبة شانتال جعجع خلال جلسة التقييم؟

متابعة – بصراحة: افتتح الموزع هادي شرارة حصّة التقييم الاسبوعية من ستار اكاديمي بأول اغنيات البرايم السابع “حب ومكتّر” التي قدّمها الطالب مروان يوسف مع النجم جوزيف عطية ضيف البرايم، وقال شرارة أنّ خامة صوت مروان جميلة جدّاً، ولكنّه طلب منه أن يُخفف من العُرَب الموسيقية.

كما تفاجأت الطالبة هايدي موسى خلال جلسة التقييم بتعليقات شرارة، حول أداء أغنيتها “كده”، حيث قال لها: “خف حبّي لكِ”. ولفت الى انه لم يكن مقتنعاً بأدائها هذا الأسبوع.

كما تعرض الطالب رافاييل جبور لانتقادات شديدة من “شرارة” بعد أدائه لأغنية “لا تخليني” مع النجم جوزيف عطية، وقد تلقّى الانتقادات بإيجابية وروح رياضية.

واثنى هادي على أداءً الطالب انيس بورحلة بعدما قدّم اداءً جيداً خلال اللوحة الإستعراضية لأغنية Give Me Love، وختم قائلاً: “أتوقّع منك المزيد في الحلقات المقبلة”. كما اثنى شرارة على اداء الطالب علي الفيصل في أغنية “أجيبه”.

خلال تقييم هادي شرارة للتريو نسيم رايسي، إهاب أمير ومحمد عباس، كانت التعليقات متفاونة على أداء الطلاب الثلاثة، ولكنّها كانت إيجابية لصالح إهاب.

وقد هنأ شرارة الطالبة شانتال جعجع على ثقتها بنفسها اثناء غنائها أغنية “قلبي سعيد”. كما وصف شرارة الطالبة مابيل شديد خلال حصة التقييم بأنّها “وحشة رقص”، مشيراً إلى أنّه يجب عليها تحويل صوتها وإستخدامه بطريقة مختلفة.

اما الطالبة حنان الخضر فوجه شرارة انتقاداً لها ولم يكن راضٍياً تماماً على ادائها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com