بلقيس تلتقي جمهورها في «سيتي سنتر الفجيرة» غداً الجمعة

عن المكتب الاعلامي: يستضيف «سيتي سنتر الفجيرة»، أول وأكبر وُجهة للتسوق والحياة العصرية في الفجيرة والتابع لمجموعة «ماجد الفطيم»، الفنانة المرموقة بلقيس أحمد فتحي في حفل غنائي حي يوم الجمعة 20 نوفمبر وذلك في إطار احتفالاته المتواصلة بمرور عشرين عاماً على انطلاقة علامة «سيتي سنتر».

ففي إطار الفعاليات الاحتفالية التي تقيمها مجموعة «ماجد الفطيم» على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في أرجاء المنطقة للاحتفال بمرور عشرين عاماً على افتتاح «سيتي سنتر ديرة» وانطلاق علامة «سيتي سنتر»، ستُطرب بلقيس جمهورها ومعجبيها بأشهر أغانيها، فيما يواصل «سيتي سنتر الفجيرة» استضافة عدد من نجوم الغناء بالمنطقة لإثراء الخيارات الترفيهية لزواره.

وبهذه المناسبة، قال محمد الريس، مدير «سيتي سنتر الفجيرة»: “تقوم رؤية ماجد الفطيم على إثراء خيارات المتسوقين وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، والحفلة الغنائية المرتقبة للنجمة بلقيس تشكل جزء من فعالياتنا المتواصلة التي نشكر من خلالها المتسوقين المواظبين على ارتياد سيتي سنتر الفجيرة والذين أسهموا أيضاً في مسيرة إنجازات علامة سيتي سنتر التي تحتفل هذا العام بمرور عشرين عاماً على انطلاقتها”.

وتعتبر الفنانة بلقيس من أشهر مطربات جيلها في العالم العربي، وتتقن الغناء بلهجات عربية مختلفة ولها قاعدة عريضة من المعجبين في أرجاء الشرق الأوسط بعد أن حققت أغانيها شهرة واسعة.

وعلى هامش الحفلة الغنائية الحية مساء هذا اليوم، سيعلن «سيتي سنتر الفجيرة» اسم أول فائز بحملته الترويجية التي تستمر لشهرين في إطار احتفالاته بمرور عشرين عاماً على انطلاق علامة «سيتي سنتر»، حيث سينطلق الفائز بواحدةٍ من سيارَتَي «رام 1500» جديدتين خصصهما «سيتي سنتر الفجيرة» لهذه الحملة الترويجية، وسيتم إعلان اسم الفائز الثاني في العشرين من ديسمبر المقبل.

ودأب «سيتي سنتر الفجيرة» منذ افتتاحه عام 2012 على استضافة فعاليات ترفيهية فريدة وحفلات غنائية حية، منها حفلة سفير الألحان فايز السعيد في يونيو 2015، وسبقتها حفلتان غنائيتان للنجمتين ديانا حداد وشما حمدان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com