بكلمات مؤثرة انهى الاعلامي ايلي احوش مشواره المهني مع المستقبل

انهى الاعلامي “ايلي احوش” مشوار السبع سنوات على شاشة المستقبل، وكشف لجمهوره انه انتقل الى مرحلة جديدة من حياته المهنية مع شاشة الـ MTV شاكراً كل من دعمه ووقف الى جانبه طوال المرحلة السابقة.

واعلن “ايلي احوش” الخبر على صفحته الخاصة على موقع فايسبول وقال: “أنهي اليوم مشوار سبع سنوات في “أخبار الصباح”، “أغادر بقلبي وعقلي صباحات المستقبل التي لوّنت أيامي نجاحاً و لحظات فرح”.

وتابع ايلي موجهاً الشكر لكل من دعمه وقال: “أشكر كل من رافقني في الاستديو، كل من تابعني … كل كلمة حب، كل بسمة جعلت الاستيقاظ عند الخامسة صباحاً حيوياً ومرحاً”. “أحيّي رفاق ورفيقات الدرب الصباحي، شاشة المستقبل التي رافقت طفولتي ويومياتي وأعطتني مساحة حب و لقاء مع من سأحفظ في قلبي”.

واضاف ايلي: “أدخل اليوم مرحلة مهمة من حياتي المهنية متحمساً لمهامي الجديدة، باحثاً أيضاً عن تحديات مختلفة أمنحها شغفي في ال Mtv التي شرّعت لي برامجها وقلوبها لمواعيد دوماً جديدة و جميلة.

وختم قائلاً: “الشكر الأكبر للعائلة و الأصدقاء … و للملهم الكبير، حارس الأحلام … سأطعّم دوماً كلامي من بشراك أينما حلّت الكلمات و أينما حللت”.

وقد اشتهر ايلي احوش من خلال برنامج “أخبار الصباح” على شاشة تلفزيون المستقبل منذ اكثر من 7 سنوات حيث كان يغطي مع باقي فريق العمل كل الأخبار الثقافيّة، والفنيّة، والإجتماعيّة والسياسية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com