بعد هجوم اصالة، فيديو كليب فلة الجزائرية في مرمى نيران خبير الأعشاب زين الأتات

بعد الهجوم الذي شنته الفنانة السورية اصالة نصري باتجاه الفنانة فلة الجزائرية اثر مشاهدتها فيديو كليب “بفلبي بخبّيك” وقالت حينها ان “أسوأ صباح بحياتي لما شفت كليب فله الجديد مع شاب صغير”، على ما يبدو ان الكليب في مرمى نيران خبير الأعشاب زين الأتات هذه المرة، حيث ينوي الاخير توجيه إنذار قضائي للفنانة فلّة الجزائرية والفنان زين شاكر، بسبب إظهاره في كليب أغنيتهما المشتركة “بفلبي بخبّيك” دون موافقته.

فقد صوّرت فلّة وزين شاكر كليب أغنيتهما المشتركة في مارينا فندق “موفنبيك- بيروت”، وقدّم لهما زين الأتات كل التسهيلات اللازمة دون مقابل. كما وضع بتصرفهما يخته الخاص وعدد من المعدات البحرية.

وخلال التصوير إلتقط المخرج صبحي أبي حبيب بعض اللقطات لزين الأتات على سليل الممازحة، ليتبيّن لاحقاً أنه وضع هذه اللقطات في الكليب بشكل أظهره وكأنه مجرّد كومبارس في الكليب. وعندما فوجيء الأتات بهذه اللقطات في الكليب الذي تعرضه عشرات المحطات التلفزيونية، عبّر عن إستيائه وطلب حذفها فوراً.

ولما لم يتجاوب الفنان زين شاكر بصفته منتج الكليب مع طلبه، قرّر توجيه إنذار قضائي يطلب فيه وقف العرض الى حين حذف اللقطات من الكليب. وإعادة عملية المونتاج، دون أن يكون له فيه أي ظهور.

ومن المتوقّع أن يدّعي زين الأتات على الفنانين فلّة الجزائرية وزين الأتات أمام القضاء اللبناني في حال عدم الإستجابة لطلبه خلال عشرة أيام من تاريخه. نظراً للضرر المعنوي الذي تعرّض له بهذا الفعل الذي يعتبره مقصوداً.

نذكر ان فيديو الكليب “بقلبي بخبيك” للفنانة فلة الجزائرية وزين شاكر، طرح في شهر آب/اغسطس الماضي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com