بعد زواجها من المخرج خالد يوسف، شاليمار شربتلي تتحدث لأول مرة وتكشف تفاصيل زواجهما

بعدما احتفل الوسط الفني يوم الاثنين الماضي بزواج المخرج خالد يوسف والفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي، وبعدما رفض “يوسف” الخوض في تفاصيل علاقته مع “شاليمار” معتبراً انه تدخلاً في الحياة الشخصية، خرجت العروس بتصريحات خاصة لصحيفة الوطن لتتحدث عن تفاصيل علاقتها بيوسف حيث اعتبرت ان زواجها من خالد أمراً عادياً وقالت: “لا أرى أن زواجي فيه شيئاً من الغرابة، ومن الطبيعي ومن المنطقي أن يلتقي الفن بكل روافده، ومن الطبيعي أيضاً ألا أتزوج إنساناً تقليدياً، وخالد يوسف إنسان مبدع ورائع، ولا أعتقد أن زاوجي منه يحتاج إلى كل الضجة الإعلامية التي أثيريت منذ أيام، خاصة أن والدتي مصرية، ومصر والسعودية متقاربتان جداً، ومن الطبيعي ألا أتزوج إلا من الوسط الفني، خصوصاً وأنا معروفة بأنني ضد الإقليميات والمناطقية”.

وحول بداية علاقتها بخالد قالت شاليمار “لم تكن قصة حب طويلة وإنما هو لقاء قصير وقصة حب هادئة ومتزنة.. عرفت خالد منذ زمن طويل كصديق لا أكثر، ولكن لقاءنا الأخير في معرض الأوبرا قربنا جداً من بعضنا”.

كما نفت “شاليمار” ما تناقلته وسائل الإعلام عن رفض عائلتها لهذا الزواج قائلة “ما حدث بيني وبين خالد يمكن أن يحدث لأي شخصين فلم يرفض أحد مشروع زواجنا.. أنا مواطنة سعودية أحترم تقاليد بلدي، والنهاية المنطقية لقصة حبنا كانت الزواج الذي وافقت عليه أسرتي دون تردد”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com