بعد خلافهما، بماذا وصف المنتج ايلي معلوف يوسف الخال؟

عن المكتب الاعلامي: حلّ المنتج إيلي معلوف ضيفًا على “العمر مشوار” على إذاعة “لبنان الثّقافة”، وتكلّم بكلّ صراحة وعفويّة وكشف عن الكثير من الأخبار وأعطى رأيه في الأعمال والممثلين وكشف أرقامًا للدّكتور عماد عبيد ولكل المستمعين…

إيلي تحدّث عن طفولته وعائلته الصّغيرة وموت أبيه المبكر وكيف بدأ بحمل “الكلاكيت” ثمّ مساعد مخرج قبل ان يتولّى مهمّه الإنتاج والإخراج، وقال: نعم كلّ شخص يجب أن يبدأ من الصّفر ليعرف اصول وتفاصيل لعبة الإنتاج.

المنتج إيلي معلوف تحدّث عن شركته phoenix pictures وأعماله التي صنّفها top 10 الأعمال الدراميّة في لبنان وتوقّف عند “رجل من الماضي” و”الأرملة والشيطان” المسلسل الذي دفع بالممثّلة ورد الخال من رفع دعوى قضائيّة ضدّه لأنّها لم تأخذ أموالها من شركة PAC. وعندما سأله د. عماد عن خلافه مع الممثّل يوسف الخال قال: سأفشي سرًّا يوسف قال ما قاله بعد ما حصل مع شقيقته ورد ولا يوجد اي خلاف معه وبدايته البطولية المطلقة كانت معي و”خطايا صغيرة”، ولكن حديثه وأقواله تنضح عن شخصيته خصوصًا مع عرض “شوارع الذلّ” ولكن أنا لن أكون مثله ولن أبادل الشرّ بالأشرّ وسأقول: يوسف الخال نجم ولا تعامل معه في الوقت الحالي!

وعلى نجاح “ياسمينا” ونسبة المشاهدة العالية تكلّم المنتج إيلي وانضمّ إليه الممثّل باسم مغنيّة ووعد المستمعين بعملٍ جديد يضمّ أبطال “ياسمينا” بعمل جديد تحت عنوان “كلّ الحبّ وكلّ الغرام” للكاتب مروان العبد وبطولة باسم مغنيّة، كارول الحاج وفادي ابراهيم. كما تحدّث عن المسلسل الذي يصوّره حاليًا “ذات ليلة” من كتابة الجنرال جوزف عبيد وإخراج رندلى قديح التي اثنت بمداخلة هاتفيّة عن العمل المتقن الذي تقدّمه phoenix pictures منذ “حكاية أمل” وحتّى اليوم، كما كانت مداخلة من الممثّل وسام حنّا الذي سيكون بطل ثلاثة أعمال مع المنتج إيلي معلوف منها “ذات ليلة” و”الحرام” الذي رفض إيلي ما كتبه أحد الصحفيين عن أنّه وبعد إعتذار الكثيرين من الممثلين لم يبقَ أما المنتج معلوف سوى وسام حنّا لذلك اُسند الدّور إليه، ورفض وقال: الدّور كُتب لوِسام وأمام كلّ المستمعين أقول: وسام سيكون بطل مسلسل جديد “موجة غضب” وأصحاب الأقلام الصفراء فلتبدأ بالكتابة.

المنتج إيلي معلوف لا يتابع اي عملٍ رمضانيّ ورفض فكرة العمال العربيّة المشتركة دون سبب وهدفه أن يوصل الأعمال اللبنانيّة إلى الخارج وقال: عندما يصبح الممثّل اللبناني هو البطل في الأعمال العربيّة يكون قد نجح المنتجون الآخرون في تجاربهم.

نعم أم لا؟
– كلّ منتج له فريق عمله؟ لا
– الجوائز في لبنان محسوبيّات و”ادفع تنل”؟ نعم لذلك أرسل كتابًا كي لا تدخل أعمالي ضمن لوائح سهرة الموركس دور.
– أنا أفضل منتج اليوم؟ تقنيًا نعم
– اصبح لدينا دراما في لبنان وسينما؟ نعم
– الـLBC هي المحطّة اللبنانيّة الأولى؟ طبعًا
– “ياسمينا” نجح أكثر من “واشرقت الشّمس” و”علاقات خاصّة” و”عشق النّساء”؟ طبعًا و”شوارع الذلّ” ايضًا.

د. عماد سأل المنتج معلوف عن خلافه مع الأمير الوليد بن طلال وآخر مستجدّات هذه القضيّة فتحدّث إيلي عن حرقة قلب ودخل بتفاصيل الأرقام وقال: ديون PAC 64 مليون دولار، 42 منها لروتانا وإلى الآن لم نحصل على أي ليرة رغم أنّنا ربحنا بعض الجولات وأضاف بدل أن يُرسل خالته كلّ يوم لتتصوّر وهي تفتتح وتقصّ أشرطة وبدلاً من أن يدفع 32 مليار دولار من ثروته للأعمال الخيريّة فليدفع المستحقّات المتوجّبة عليه! وعندما سأله د. عماد عن الشيخ بيار الضاهر والكلام الذي يُسمع في الإعلام قال إيلي: بيار الضاهر اشرف من اي كلام وهو المحارب الوحيد والمُحافظ على المؤسسة التي تساهم في نشر الثقافة والأعمال الجيّدة وبيني وبينه “زواج ماروني”!

المنتج إيلي معلوف ختم “العمر مشوار” بتحيّة إلى والدته التي ما زالت تحيطه حتّى اليوم، كما وجّه تحيّة إلى روح والده وتمنّى أن يباركه من حيث هو، وقال: طبعًا كلمة “بابا” تعنيني ولكنّي خسرت سماعها ويعوّضني أولاد اشقّائي وشقيقاتي. وشكر “لبنان الثقافة” وختم قائلاً: تعرفون الدّكتور عماد عبيد كإعلاميّ فانتظروه كممثّل قريبًا جدًّا!”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com