بعد حرب قاسية على صفحات المجلات ، قبلات في الكواليس بين الزميل جمال فياض والنجمة هيفا وهبي والمصلح: السوبرستار راغب علامة

قام السوبر ستار راغب علامه بمبادرة تجاه صديقين عزيزين على قلبه بطريقة ذكية ، ودون أن يشعرا بأنها خطة مقصوده .

فقد طلب من الكاتب والصحافي الزميل الدكتور جمال فياض أن يرافقه بسيارته الى سهرة إنتخاب ملكة جمال لبنان 2010 حين كان فياض متواجداً في صالة عرض مجوهرات السيدة جيهان علامة اثناء استقبالها اهل الصحافة والاعلام لشرب نخباً معهم ،

وبعد ترّدد ومحاولات بالتهرّب من تلبية طلب السوبرستار،رافق الزميل فياض السوبرستار راغب علامة كما في مرات سابقه الى مبنى ” أل بي سي ” ، وهناك في الكواليس وبين فقرات غنائيه تناوب عليها راغب وهيفا وهبي التي كانت موجودة لتقديم فقراتها الغنائيه ، دخلت هيفا على راغب في جناحه الخاص لتصافح الزميل جمال فيّاض بشكل بارد .

وقال راغب متجاهلا الخلاف ، لهيفا بتعرفي الدكتور جمال ؟ فقالت له أعرفه ولو ؟ بس يا ريت بيخفّ شوي قلمو علينا … وهي تقصد عدة مقالات كتبها فياض في مجلة ” زهرة الخليج ” الإماراتية ينتقد فيها هيفا فنيا بشكل قاسٍ .

هنا دخل راغب على الخط وتساءل عن قصدها … وحصل عتاب شديد وطويل بين هيفا وجمال ، وأرتفعت الأصوات في الكواليس … لينتهي الحوار بدعوة ومونة من راغب للصلح الذي حصل وأختتم اللقاء بقبلات متبادله ومصالحة وصورة مشتركه ألتقطها لهما السوبرستار ….

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com