بعد تعرضها لحادث، لمن التجأت سمية الخشاب؟

شاركت النجمة سمية الخشاب الثلاثي مينا وتركي وميزو في “اسكتش” ساخر، تدور احداثه حول مستوي الخدمة الصحية، ومعاناة المواطنين خاصة في الوحدات الصحية الريفية، وذلك ضمن فقرات البرنامج الكوميدي “ثلاثي ضوضاء الحياة ” الذي عرض عبر قناة “الحياة” سمية لعبت دور سيدة تتعرض لحادث على الطريق وتلجأ لوحدة صحية، وبدلا من علاجها يقرر الطبيب ” تركي ” بتر يدها .

كذلك اجابت سمية على الكثير من التساؤلات التي طرحوها ضمن حوار “خفيف الظل ” معها، سمية قالت عن سر غنائها باللهجة الخليجية لأنها تتمتع بشعبية كبيرة في الخليج، جعلها راغبة في تقديم شيء لجمهورها هناك. وحكت سمية الخشاب عن موقف تعرضت له عندما اوقفها احد الكمائن وسألها عن الرخص ثم قال لها “انت ثروة قومية”. وأضافت إنها تتعرض للعديد من المعاكسات على الطريق وفي كل مكان وتحدثت سمية الخشاب عن بدايتها الفنية قائلة: الفنان القدير صلاح السعدني هو من شجعني على التمثيل، وكذلك المنتج جمال العدل، والجمهورايضا شجعنى لانى كنت كارهة للمهنة لانها متعبةجداً، وكنت اتمنى أن أكمل في مجال الغناء لكن “النصيب والقدر”.

كما سألها نجم الكوميديا الشاب تركي بشكل مفاجيء عما يوجد في حقيبة يدها، سمية فاجأت الثلاثي عندما اخرجت من حقيبتها شوكولاته، موز، تمر، برفان ومستحضرات تجميل. مينا علق ساخراً الشنطة دى اخرها فين؟ بينما قال ميزو “الشنطة دي حاسس انها منفدة على هايبر” وخلال الحوار كشفت سمية، عن أغرب موقف تعرضت له وهي تقود سيارتها أعلى كوبري أكتوبر، حيث فوجئت بسيارة تسير بجوارها ممتلئة بالنساء. واحدة منهن كانت جميلة جداً، وبدأت في التلويح لها والتعبير عن إعجابها بها. وتابعت : الموضوع تطور والسيدة أصرت على النزول من السيارة وتقبيلي واحتضاني ، وبمجرد نزول السيدة من السيارة بدأت في إطلاق الزغاريد، ما وضعني في موقف محرج خوفا من تجمع المارة.

واضافت سمية انها يوميا كانت”تبوس” خشبة المسرح، وكشفت عن انها كانت تشارك بشكل دائم اثناء دراستها في المدرسة والجامعة في “فرقة الفنون الشعبية”. ورداً على سؤال من عن انواع السيارات التي تحب ان تمتلكها اجابت “انا بحب العربيات 4&4 اما مينا فسألها: “لو هتختارى واحد مننا يكون فتى احلامك؟” اجابت سميه ضاحكة “غوروا في داهية”. ثم شاركتهم في تقديم وصلة غنائية علي المسرح قدمت خلالها احدث اغنياتها ” يا مسكين “.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com