بعد تصريحاته، هل تقبل نادين نسيب نجيم العمل مجدداً مع عابد فهد؟

متابعة – لم تستبعد الممثلة نادين نسيب نجيم العمل مجدداً مع الممثل السوري عابد فهد في حال كان هناك عملاً درامياً مناسباً على الرغم مما قيل عن عابد فهد من أنه كانت هناك برودة في التمثيل بينه وبين بعض الممثلين في مسلسل “لو” الذي لعبت بطولته نادين الى جانب عابد فهد ويوسف الخال وعرض في رمضان الفائت وحقق نجاحاً مميزاً.

وأكدت “نجيم” في تصريحات لـ”العربية.نت” أنه إذا شاءت الظروف وكان هناك عملا دراميا مناسبا لها لن تتردد في التمثيل مرة ثانية إلى جانب الممثل السوري عابد فهد، مؤكدة احترامها له.

كما اشارت الى إنه لم يعرض عليها أحد المشاركة في المسلسل الرمضاني “24 قيراط” (الذي يشارك فيه كل من عابد فهد وسيرين عبد النور وماغي بو غصن).

وعن تجربة التمثيل في مسلسل “تشيللو” الى جانب الممثل السوري تيم حسن، فضلت نادين ألا تتكلم كثيرا عن العلاقة بينها وبين تيم حسن تمثيليا أو الصفات التي لمستها في شخصيته فهي تفضل أن يكتشف الناس ذلك بعد مشاهدة المسلسل، ولكن أبدت نادين سعادتها الكبيرة لتعاملها للمرة الأولى معه، واعتبرتها تجربة “حلوة”.

مسلسل “تشيللو” يجري تصويره في لبنان تحت ادارة المخرج سامر البرقاوي حيث تتنقل كاميراته بين شوارع مدينة زحلة وعدد من المطاعم هناك، بالاضافة الى اماكن اخرى.ويشارك في بطولة العمل كل من يوسف الخال، تيم حسن، نادين نسيب نجيم، يسرا اللوزي، كارمن لبس، جناح فاخوري، انجو ريحان، علي منيمنة، جهاد الاطرش، خالد السيد، ايمن عبد السلام واسعد حطاب وغيرهم.

وتدور احداث “تشيللو” حول الزوجين ياسمين وآدم (نادين نجيم ويوسف الخال)، اذ ان ياسمين هي عازفة آلة التشيللو شهيرة وزوجها عازف بيانو يقرران انشاء مشروع العمر, وفجاة يشب حريق بهذا المشروع وتقع الكارثة وهنا يأتي دور تدخل رجل الاعمال تيمور(تيم حسن) ليقدم عرض غير عادل للزوجين لانقاذ مشروعهما، فكيف ستكون النتيجة.تتابعون كل هذه الاحداث المشوقة في رمضان 2015. تشيللو من اعداد وسيناريو وحوار نجيب نصير واخراج سامر البرقاوي والانتاج لشركة صًباح للاعلام (صادق صباح) وايغل فيلم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com