بعد تسريب الألبوم، اليسا تُطلق البوم (أسعد واحدة) وتكشف عن غلافه

قبل ساعات من اطلاقه كشفت النجمة اللبنانية اليسا عن غلاف البومها الجديد “اسعد واحدة” الذي تم تصويره في منطقة كبادوكيا في تركيا.

وتظهر اليسا على الغلاف بثوب طويل مكشوف عن الكتفين زهري اللون واقفة الى جانب احد اثارات كبادوكيا الصخرية المشهورة.

وكانت اليسا قد اعلنت قبل قليل ان البومها الجديد (اسعد واحدة) سيصدر في الاسواق في مختلف الدول العربية صباح الثلاثاء 19 حزيران.

واعلنت اليسا الخبر عبر صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” وذلك بعد ان تم تسريب الالبوم الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وهذا ما تسبب بإطلاقه في الاسواق قبل 6 ايام عن التاريخ المحدد اي في 25 حزيران/يونيو.

يتضمن الالبوم 12 عمل غنائي جديد بالإضافة إلى عملين غنائيين الاول “قالولي العيد” للراحلة سلوى القطريب من كلمات جورج شكور والحان الموسيقار روميو لحود، والثاني “لولا الملامة” “للراحلة الفنانة ورده الجزائرية”، تعاونت فيها إليسا في هذا الألبوم مع نخبة من الكتاب والملحنين الغنائيين في سماء الأغنية اللبنانية لاسيما العربية. فقد تواجد الكاتب الغنائي نادر عبد الله كعادته وسجّل حضوره مع أليسا في هذا الألبوم أيضاً من خلال ثلاث أعمال غنائية وهي “متفائلة” و”هيلف ويرجعلي” الحان تامر عاشور ، “روحتله” الحان نادر عبد الله .

فيما تأتي الأعمال الغنائية الأخرى كما يلي : “في عيونك” كلمات والحان محمد رحيم “أسعد واحده” و”تعبت منك” كلمات سلامه علي والحان محمد يحيى ، “فاكر” كلمات أحمد مرزوق والحان محمد رحيم ، و أغنية “لو أقولك” كلمات هاني عبد الكريم وألحان مدين ، وأغنية “كرهتك أنا” كلمات أحمد ماضي والحان زياد برجي ، وأغنية “أغمرني” (كل اللي من قلبك) كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم، وأغنية “قلبي حاسس فيك” كلمات عادل رفول وألحان الفنان جان صليبا ، وأخيراً أغنية “ساعات” (مش كل اللى بنحبهم) كلمات والحان بهاء الدين محمد وألحان محمد ضيا.

ويُحسب للنجمة إليسا إلى جانب أعمالها الجديدة وظهورها بلوك جديد حسب تصميم غلاف الألبوم ، غنائها لأغنية “لولا الملامة” إحدى أروع أعمال النجمة الغنائية الراحلة “وردة الجزائرية” من كلمات مرسي جميل عزيز وألحان محمد عبدالوهاب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com