بعد اوكتافيا نصر، ريك سانشيز خارج محطة “سي أن أن” بسبب حريّة الراي والتعبير

شعار الغرب المفضل “نعم لحرية الرأي .. نعم لحرية التعبير” ولكن ما يحصل دائماً إثبات إلى أن شعارهم ماهو إلا نفاق ومن الدرجة الأولى.هم ينادون بحرية الرأي والتعبير وتراهم يهاجمون من يدوس لهم على طرف ويفعلون ما بوسعهم للقضاء عليه.. فقط لأنه فكر أن يستخدم حقه في حرية الرأي المزعومة ..

منذ مدة ليست ببعيدة ولأن كبيرة محرري شؤون الشرق الأوسط لشبكة الــ CNN اوكتافيا نصر وضعت رسالة على صفحتها على موقع “تويتر” تثني فيها على المرجع الشيعي الراحل محمد حسين فضل الله المقرب من حزب الله كان مصيرها الإعدام المهني والطرد على مسمع من كل آذان العالم.. فقط لأنها مارست حقها الذي ينادون به نفاقاً من حرية التعبير..

واليوم وتأكيداً على أن النداء بحرية الرأي والتعبير ماهو إلا يافطة ورقية ليس لها أي معنى فعلي ، قامت الشبكة الشهيرة بفصل أحد أشهر مذيعيها “ريك سانشيز” الذي انتقد في مقابلة إذاعية يوم الخميس مقدم البرامج الكوميدي اليهودي (جون ستيوارت) الذي يقدم برنامج “دايلي شو” على “كوميدي سانرتل” ووصفه بالـ”متعصب” مشدداً على انتمائه للأقلية اليهودية. وقال هذا “ما يحدث حين تشاهد نفسك في برنامجه وكل ما يفعلونه هو نعتك بالغبي..

صوت آخر تم إسكاته.. وتعبير حر آخر أفقد ناطقه مهنته المهمة.. والسبب إيمانهم بشعار زائف وسياسة لها مخالب من الباطن..

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com