بعد انطلاقة مثيرة للجدل مع مايا دياب، ورد الخال ضيفة استثنائية في لهون وبس

متابة خاصة: تحلّ الممثلة اللبنانية ورد الخال ضيفة مميزة على الحلقة الثانية من برنامج “لهون وبس” الذي يقدمه هشام حداد مساء كل ليلة ثلاثاء عبر شاشة LBCI.

هذه الاطلالة هي الاولى لورد الخال على الشاشة بعد زواجها من الموزع الموسيقي باسم رزق، وبعد تعاقدها على مسلسل جديد “ثورة الفلاحين” من انتاج شركة “إيغل فيلمز” لصاحبها السيد جمال سنان.

لا شك في ان الحلقة ستحمل الكثير من المفاجآت خاصة ان ورد معروفة بآرائها الجريئة.، اضافة الى انها تتمتع بجماهيرية كبيرة والمتابعون يحبون اطلالتها الراقية وحديثها الشيق.

وعلى ما يبدو ان هشام حداد سيستضيف خلال الموسم الثاني من “لهون وبس” ابرز الوجوه في عالم الفن وهذا ما كان قد اكده في مقابلة سابقة مع الاعلامية باتريسيا هاشم ان البرنامج بهذا الموسم سيستضيف نجوماً من الصف الاول اكثر من الموسم السابق وذلك بعدما لاحظ النجوم نجاح “لهون وبس” وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية جداً. كما ان الانطلاقة القوية للبرنامج الاسبوع الفائت كانت حديث البلد حيث استضاف “حداد” النجمة مايا دياب وقد تفاوتت آراء المشاهدين حينها مع او ضد هذه الاطلالة التي نالت الكثير من الجدل، وقد اكدت الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” ان “لهون وبس” عاد بديكور جديد وجميل وفقرات عديدة مميزة منها فقرة “بهيجة كرفوت” وكبرنامج فلا شك في انه كامل بكافة تفاصيله. وان اطلالة مايا دياب اثارت البلبلة كثيراً وهي فنانة ذكية جداً.  واضافت “هاشم” ان مايا كانت حديث البلد بعد عرض الحلقة وهذا ما يريده الفنان وما يبحث عنه ولم تكن لتتوقع هاشم افتتاحية افضل من هذه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com