بعد الانتقادات التي طالتها، سلمى رشيد تضع النقاط على الحروف

670

بعد الإنتقادات التي طالتها بسبب أدائها للنشيد الوطني لبلدها المغرب، خرجت الفنانة سلمى رشيد عن صمتها ووضعت النقاط على الحروف. واشارت على حسابها على انستغرام انه خطأ خارج عن ارادتها. واعتذرت من جمهورها.

وقالت “رشيد”: “شكرًا لله على الاقنعة التي وقعت امام الملأ لبعض الاشخاص اللذين لم اكن اتوقع يومًا هذا منهم كنت اظنهم اصدقائي ولم يرو مني غير الخير وكل الحب والاحترام استغلوا هده الفرصة ليهاجمونني بدل الاتصال بي مباشرة ومعرفة ما وقع (النصيحة امام الملأ فضيحة) عرفت انكم كنتم تنتظرون مني خطأ كيفما كان“.
وتابعت: “اخبركم انني اقوى الان من قبل ونجاحي سوف يكبر اكثر واكثر ليس غرورا مني انما باجتهادي المتواصل وبصوتي وموهبتي ودعم جمهوري فقط لانني لا اتكل على احد او التملق للوصول لشيء اطمح له“.
وختمت قائلة: “شكرًا للجمهور الدي تقبل اعتذاري على خطأ خارج عن ارادتي شكرا لجمهوري شكرا للشعب المغربي (انا ابنتكم واختكم انتقاداتكم على رأسي بهم احسن من نفسي و اجتهد اكثر) كل منا معرض للخطأ والاعتذار لم يكن يوما ضعف انما احترام مني لكم .. سأظل مفتخرة ببلدي وبلهجتي ونشيد بلدي وملكي ولباسي المغربي وكل شيء يشمل هدا البلد الدي اغار عليه من نفسي. محبتي. اختكم سلمى رشيد“.

وكانت سلمى قد افتتحت الحفل الكروي الودي بالنشيد الوطني المغربي المقام بمناسبة المسيرة الخضراء في مدينة العيون يوم السادس من تشرين الثاني/نوفمبر بحضور المع نجوم الكرة والرياضة والفن وتحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

نذكر ان سلمى رشيد كانت قد تلقت هدية من زوجها وهي عبارة عن “مايكروفون” مدون عليه اسمها ومرصع بالألماس والذهب الابيض، وذلك قبل صعودها الى المسرح في إحدى حفلاتها الغنائية.

آخر اعمال “رشيد” فيديو كليب أغنية “أش جايدير”، كلمات فاروق قصلاوي وألحان مهدي العظماوي وتوزيع زهير حصداوي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com