بطل (عشق النساء) طوني عيسى يدخل القفص الذهبي

toniissa

لينا برباري بيروت : تسارعت احداث حلقة الامس من المسلسل العربي المشترك “عشق النساء” حيث شهدنا على زواج الممثل طوني عيسى (الدكتور احمد) من جوي خوري (نانا) ابنة الممثلة ورد الخال، في قبرص.

ويبدو ان جوي خوري (نانا) قد اتخذت هذا القرار السريع ووضعت طوني عيسى (الدكتور احمد) تحت الامر الواقع بعدما علمت من اصدقائها ان زوجها السابق (نبيل) قد تزوج.

والمعروف عن الدكتور احمد منذ البداية مشاعره القوية تجاه “نانا” وحبه القوي لها والذي اخفاه طيلة الحلقات السابقة وقد ترجم ذلك من خلال محاولته الدائمة على استيعابها والبقاء الى جانبها في كافة الازمات التي مرت بها.

من جهتها، يبدو ان نانا تعيش عقدة نفسية بدأت منذ صغرها عندما كانت تشاهد والدها الممثل المميز “جهاد الاندري” وهو يضرب ويصرخ ويشتم والدتها فرسخت في ذاكرتها هذه الصورة السيئة عن الرجال، فكيف ستتعامل في الحلقات المقبلة مع زوجها الدكتور احمد وهل سيندم الاخير على التسرع بالزواج منها لاحقاً؟

مسلسل “عشق النساء” هو من كتابة منى طايع، إخراج فيليب أسمر، إنتاج أونلاين برودكشن، بطولة: ورد الخال، باسل خيّاط، نادين نسيب نجيم، بيتر سمعان، ميس حمدان، طوني عيسى، وسام حنّا ونخبة من نجوم الدراما اللبنانيّة والعربيّة وهو مؤلّف من 55 حلقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com