بصراحة: نفي جامعة الدول العربية يفقد تامر حسني المصداقية

نشر المكتب الرسمي للفنان الشاب تامر حسني بياناً يفيد باختيار تامر سفيراً للطفولة من قبل جامعة الدول العربية .. الخبر الذي كذبته جامعة الدول العربية بعدها مباشرة ببيان أصدرته تنفي اختيار تامر حسني سفيراً للطفولة لعدم تقديمه أي أعمال خاصة بالأطفال.. ليعود بعدها مكتب تامر حسني ويصحح الخبر ببيان يقول أن اختيار تامر حسني سفيراً للطفولة لم يأت من قبل جامعة الدول و إنما من قبل مهرجان تابع لجامعة الدول العربية.. فهل هذا معقول؟
أولاً هل هناك ما يسمى مهرجان تابع لجامعة الدول العربية؟؟ .. أم أنها كذبة لتبرير الكذبة الأصلية وهي اختيار تامر سفيراً للطفولة.

بصراحة تامر حسني يتعامل مع نفسه مثل الغريق الذي ينتظر اللقب لينقذ نفسه من الموت.. مع أنه الآن يعيش حالة نجومية كبيرة وانتشار كبير في الوطن العربي ولا يبدو في حاجة لكل هذه الالقاب إلا أنه لا يكف عن السعي خلفها.. فمن نجم الجيل إلى موهوب الجيل إلى ظاهرة القرن.. إلى سفير الطفولة..

لا أعلم .. كل ما يمكنني قوله هو أنني أتمنى أن يتحلى شخص بذكاء تامر بالكثير من الصبر, فطعم اللقب يكون ألذ بكثير لو أنه كان من اختيار الجمهور و أُطلق على الفنان.. ولا يمكن للإنسان أن ينتظر من كل شيء أن يأتي سريعاً .. فليس لأن النجاح جاء سريعاً والشهرة جاءت أسرع فهذا يعني أن حب الجمهور والمكانة الفنية تأتي بسهولة.. والاستعجال على ذلك سيسبب فشل وهبوط سريع .. وهو ما لا نتمناه لتامر حسني..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com