بصراحة – بعد المليون معجب على موقع الفايسبوك، نانسي عجرم نجمة الـ10 ملايين مشاهد على اليوتيوب

لعلّها “ظاهرة” الوطن العربي وما يحصل مؤخراً يؤكد على نجوميتها المطلقة ، وهي تؤكّد مقولة ان الفنان Package فهو خلطة سحرية من الصوت والكاريزما والذكاء والتواضع والجمال والاجتهاد .

نانسي عجرم هذه الفنانة التي يحاول علماء الفنّ البحث عن اسباب نجوميتها مرتكزين مع قواعد النجاح التي تعلموها في الكتب ، فعجزوا عن فكّ الشيفرة وتحليل السرّ لأن شروط النجاح في القرن الواحد والعشرين تختلف كثيراً عن شروط النجومية في الماضي والتي كانت تعتمد أولاً وآخراً على الصوت ، اما اليوم فعوامل كثيرة تجتمع لانجاح فنان واثبات نجوميته على الساحة الفنية وعلى النقاد ان يتقبلوا ويعترفوا بنجومية عجرم التي لم تحققها بالصدفة وبين ليلة وضحاها وان شاءوا او ابوا عليهم الاعتراف بأكثر من مليون معجب على موقع الفايسبوك عدا من لم تصلهم بعد التكنولوجيا او الذين لا يحبّذون استعمالها.

من يقيّم نجاح او فشل اي عمل فني؟؟ عدا الصحافة والاعلام والنقّاد واصحاب الاختصاص ؟ موقع اليوتيوب ، فعند امتحان “اليوتيوب” يكرم الفنان او يهان و10 ملايين مشاهد لفيديوكليب “في حاجات” في اربعة اشهر رقم خيالي لا يستهان به ابداً ويؤكّد على قاعدة شعبية “خطيرة” لنانسي ، على بعض المشككين بها التعامل معها بجدية أكبر…
مبروك نانسي عجرم على رقم قياسي جديد يسجله جمهورك المنتشر في كافة انحاء الوطن العربي والذي يثبت يوماً بعد يوم انه جمهور وفي ومتابع جيد وداعم لكل اعمالك .

نذكر أخيراً ان فيديوكليب أغنية “في حاجات” من توقيع المخرجة المبدعة والرقيقة نادين لبكي والاغنية من كلمات أحمد مرزوق، ألحان محمد رحيم، وتوزيع هادي شرارة

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com