برامج تلفزيون المستقبل خلال شهر رمضان المبارك

عن المكتب الاعلامي: ان كنتم تبحثون عن الشاشة الأفضل خلال شهر رمضان المبارك حيث يجتمع أكبر عدد من أبرز وأشهر الممثلين والنجوم اللبنانيين والعرب في أهم أعمالهم الدرامية , فليس عليكم سوى متابعة شاشة تلفزيون المستقبل . فانطلاقا من سعيه الدائم لتقديم الافضل يعرض تلفزيون المستقبل خلال شهر رمضان لهذا العام مجموعة واسعة من البرامج والمسلسلات التي تناسب جميع أفراد العائلة ومنها:

مسلسل (تشيللو) الذي يركز في سياق حلقاته على سطوة المال والنفوذ على الحياة الاجتماعية , حيث يبدو الانسان محاصرا بين القيم الاخلاقية من جهة ومتطلبات الحياة من جهة اخرى وصولا الى تهديد مباشر للقيم النبيلة بشكل عام والحب بشكل خاص.
(تشيللو) قصة حب ثلاثية بشرط استثنائي مع الكثير من الاسئلة التي تجذب المشاهد وتحوله من مراقب الى مشارك.

تشيللو في 30 حلقة من بطولة: تيم حسن, نادين نسيب نجيم, يوسف الخال
اعداد سيناريو وحوار: نجيب نصير
اخراج: سامر البرقاوي

أما (بنت الشهبندر) فهو مسلسل تاريخي تدور أحداثه في بيروت بين العامين 1880 و1912 وينقل اضافة الى الاحداث السياسية من تراجع للنفوذ العثماني وظهور أفكار استقلالية وتدخل سياسي لدول الغرب , ينقل قصص عشق وحب وكرامة, عزة نفس وانتقام, زعامات وبطولات.
بنت الشهبندر في حبكة اجتماعية قوية تتوالى فيها الاحداث في تلك الحقبة وكأنه استشراف للحرب الأهلية اللبنانية ولو بفارق 150 عاما.
بطولة: قصي خولي, سلافة معمار, قيس الشيخ نجيب, رفيق سبيعي, منى واصف, أحمد الزين, فادي ابراهيم, سميرة بارودي
اخراج: سيف الدين سبيعي
كتابة: هوزان عكو

أما المسلسل الدرامي: (ذهاب وعودة) فينقل قصة عائلة الأبراشي واختفاء الابن الوحيد ياسين .
مداخلات لجهات سيادية واسعة , مكافآت لمن يأتي بأي خبر عن اختطافه ومن هم المتورطون؟ أين سيظهر الطفل ياسين وما علاقة عدد من الدول المجاورة؟ وما هو دور الطبيب المعالج؟
أسئلة كثيرة يطرحها هذا المسلسل ذو الطابع المشوق والذي يعرض في 30 حلقة.
ذهاب وعودة بطولة: باسم مغنية, داليدا خليل, خالد السيد, ألين لحود, أحمد السقا, أنجي المقدم, ياسر جلال, مجدي كامل, فريال يوسف, ايهاب فهمي
تأليف: عصام يوسف
اخراج: أحمد شفيق

المسلسلات الدينية وخصوصا تلك المخصصة للاطفال لها دائما حيز مهم في البرامج الرمضانية ومنها ( قصص الآيات في القرآن) وهو مسلسل ترفيهي وتعليمي في 30 حلقة يروي خلالها القاضي لأحفاده أسباب نزول بعض آيات القرآن الكريم ومن بينها قصص الصحابة الكرام التي تحتوي قصص جذابة مع تفاصيل مشوقة غير معروفة لغالبية الناس وتهدف الى معرفة أسباب نزول آيات القرآن الكريم والاستفادة منها .
قصص الآيات في القرآن الكريم : صوت الدبلجة: يحيى الفخراني, أحمد السقا, ريهام عبد الغفور, ماجد الكدواني, حلمي فودة.

“خير الكلام”
“خير الكلام” برنامج اجتماعي ديني، تعرضه المستقبل يوميا” في دورة برامج رمضان 2015. مدة الحلقة 24 دقيقة ويعرض ضمن الفترة الدينية التي تسبق مدفع الإفطار وآذان المغرب.
البرنامج نقدي، يتناول العادات الخاطئة للناس خلال ممارستهم للشعائر الدينية والاجتماعية مع ربط المواضيع بالدين الاسلامي من خلال اسلوب تقديم عصري،سريع ومنوع، يقدّمه الشيخ بهاء سلام.
من أبرز المواضيع التي ستتابعونها في “خير الكلام”: علاقتنا بالقرآن، المال في حياتنا، الزواج و غيرها من المواضيع المرتبطة بالدين و الحياة الاجتماعية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com