بديع ابو شقرا: هذا هو نجم الدراما اللبنانية اليوم

عن المكتب الاعلامي: حلّ الممثل النجم بديع أبو شقرا ضيفا على برنامج “النصف الآخر” عبر إذاعة أغاني أغاني 98.9 مع الإعلامي إيلي أحوش.

تحدّث بديع في بداية اللقاء عن الصعوبات التي واجهته في حياته المهنية والخاصة، حيث اضطر إلى مغادرة وطنه والانتقال إلى كندا. كما استرجع المراحل الأولى في كندا فتحدث عن فترة الدراسة ودخول غمار التمثيل ومن ثم تأسيس العائلة.

اعتبر بديع أن نجم الدراما اللبنانية اليوم هو الممثل يوسف الخال، كما صرّح بأنه مستعد للعمل من جديد مع الممثلة فيفيان أنطونيوس على أن يجمعهما عمل يستعيدان من خلاله نجاحاتهما السابقة.

غاص أبو شقرا في بعض المواضيع الحياتية والفكرية فتحدث عن الطائفية والعصبية المجنونة التي تعادي الانسان، كما تحدث عن تأثير المطالعة عليه حيث ساهمت مساهمة كبيرة في تكوين شخصيته المتقبلة لاختلافات الآخر.

“النظام العلماني هو الحل للمشاكل في لبنان” يقول بديع أبوشقرا الذي أتعبته انقسامات اللبنانيين ووضع الطبقة السياسية. يستقر بديع في بيروت لأسابيع قليلة، يتابع خلالها انطلاق الفيلم الذي شارك في بطولته “يللا عقبالكن”، ليعود الى المسرح في عمل جديد يجمعه بالممثلة ريتا حايك والمخرج جاك مارون.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com