بالفيديو- وصلات ردح اصالة وصلت وسيطرت على مسرح قرطاج

تصر الفنانة السورية اصالة نصري على اقحام السياسة بالفن حيث تفرض على معجبيها الذين يأتون لمشاهدة حفلاتها الاستماع الى وعظاتها ولطشاتها ورسائلها السياسية اثناء غنائها على اعرق المسارح في العالم دون مراعاة الجمهور وتنوعه والبلد الذي يستضيفها، وآخرها كان كان ليلة الجمعة الماضي عندما اعتلت اصالة مسرح قرطاج حيث قامت بالغناء لاكثر من ساعة ونصف تخللها وقفات عديدة مع رسائل احبت اصالة ان تمررها في كل الاتجاهات دون حسيب او رقيب.

وللمرة الاولى بدت اصالة مرتبكة ومتوترة جداً على المسرح حيث راحت تتنقل يساراً ويميناً ما يدل على انها غير مرتاحة وهذا ما اعترفت به عندما قالت “انا لا احب التنقل على المسرح وهي المرة الاولى التي يحدث فيها هذا الامر”.

واشارت بعض وسائل الاعلام التونسية الى ان حفل اصالة الذي تعرض لحملة كبيرة لمقاطعته على مواقع التواصل الاجتماعي لم يكن ناجحاً فنياً حيث لم تلبِ اصالة رغبة جمهورها الذي طلب منها عدد من الاغنيات الحماسية إلا انها اصرت على غناء أغنيات رومنسية، وجماهيرياً حيث حضرت اعداد متواضعة مقارنة مع حفلات النجوم الذين غنوا في الليالي السابقة إذ سجلت حفلة اصالة اربعة الآف شخص فقط.

لماذا تصر اصالة على اقحام الجمهور في دهاليز السياسة وزواريبها، فالجماهير العربية لديها ما يكفيها من الهموم وتحضر الحفلات كي ترفه وتستمتع بالموسيقى وليس لسماع المواعظ ووصلات الردح والرسائل السياسة التي لا تفوت فرصة اصالة وإلا وتطلقها في كل الاتجاهات.

واخيراً نتمنى ان تتحرك لجان المهرجانات في العالم العربي وان يفرضوا شروطهم على الفنانين كي لا يقحموا السياسة مع الفن اثناء غنائهم على المسارح.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com