بالفيديو – ديو غنائي جمع وسام بريدي وشقيقه الراحل في ختام رقص النجوم

متابعة – خصّ الاعلامي وسام بريدي جمهور برنامج “رقص النجوم” بتحيّة خاصة منه لشقيقه عصام في الذكرى الأربعين على رحيله اثر حادث سير مروع على اوتوستراد الدورة في 12 نيسان الفائت.

وقدم وسام بريدي خلال سهرة الـGalaالخاصة بـDancing With The Stars،امس الاحد عبر شاشة MTV وFox Movies والنهار المصرية، اغنية خاصة لشقيقه “عصام”، كان قد سجلها الاخير في السابق وكان من المفترض ان يضع الفنان الراحل صوته على بعض المقاطع المتبقية، إلا ان الموت خطفه قبل انجاز هذا العمل بالكامل، من جهته أحب شقيقه وسام ان يكمل ما بدأه شقيقه وان يضع صوته على باقي المقاطع في الاغنية وقدمها في الحلقة النهائية من رقص النجوم كما سبق وكشفنا في مقال سابق عبر موقع بصراحة.

وكشف وسام ان اغنية “سلامة قلبو” كان عصام يعمل عليها منذ اكثر من عام وهي من كلمات جوني بيطار، ومن ألحان مارسيل غريب، توزيع ايلي تومي وماسترينغ في استوديو هادي شرارة.

نذكر ان عائلة عصام بريدي (35 عاماً) كانت قد اقامت قداساً وجنازاً يوم امس الاحد الموافق في 24 ايار الجاري وذلك بمناسبة ذكرى مرور اربعين يوما على وفاته في مسقط رأس الراحل في”فيطرون” وقد حضر القداس مجموعة كبيرة من اهل واصدقاء الراحل.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com