بالفيديو – ورد الخال تتلقى ضربة قوية على رأسها وتنجو بأعجوبة

كشفت الممثلة السورية كندا حنا عن احد المشاهد القوية والعنيفة ضمن احداث المسلسل الرمضاني “خاتون”، حيث ظهرت كندا في المشهد وهي تتلقى الضرب من الممثلة غنوى محمود بقوة لتتدخل الممثلة ورد الخال كي تفض المشكل بينهما. ولكن كما يظهر في الفيديو الذي نشرته كندا على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام ان “الجنزير” الذي كان بيدها ضربته عن طريق الخطأ فأتى على رأس ورد الخال التي نجت بأعجوبة من اصابة كبيرة واكملت المشهد بحرفية لتعود وتكشف بعد ثوان انها تلقت ضربة على رأسها.

وقالت كندا على انستغرام: “خناقة نسوان .. هاد تمثيل بس هي الأتلة ابداً مانا تمثيل كلنا اكلناها وتقبشيني وردة حبيبتي اجا الجنزير على راسها.. لله يحمي الجميع.”

وتابعت: “باقي يومين وبخلص تصوير مشاهدي بمسلسل خاتون الجزئين الاول والثاني ايام صعبة مرت برد وركض بس انشالله العمل ينال اعجابكون”.

وختمت قائلة: “صح شايفينا بالمشهد عم نتخانق بس على الواقع ولا اطيب واحلى من هيك ورد الخال غنوى محمود كندا حنا .. متابعة شيقة جميعا لمسلسل خاتون اخراج تامر اسحق.”

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا

مسلسل “خاتون” وهو عبارة عن قصة حب ملحمية بقالب دمشقي جذاب ومشاهد مشوقة من حارات الشام القديمة في زمن الانتداب الفرنسي.

إنها خاتون أجمل نساء الأرض التي تأسر كل عين ترى حسنها، وإنه الزيبق، العاشق البطل الهائم بأميرة قلبه خاتون.

المسلسل من تأليف سيف حامد وطلال مارديني وإخراج  تامر اسحاق، ومن بطولة يوسف الخال، ورد الخال، طوني عيسى، بيار داغر، غنوة محمود، سلافة معمار، باسم ياخور، كاريس بشار، سلوم حداد، كيندا حنا، و جيني إسبر وغيرهم. سيعرض طيلة شهر رمضان المبارك عبر شاشة mtv.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com