بالفيديو والصوَّر- بعد طول غياب، النجمة نوال الزغبي ضيفة مميزة في تاراتاتا

ـ عبّرت نوال الزغبي عن سعادتها للمشاركة الرابعة في تاراتاتا، مؤكّدة أن لكل حلقة نكهتها الخاصة، واصفة حلقة الفنانة وردة بالأقرب إلى قلبها لأنها تحترم تجربتها وتحب اغنياتها وتأثّرت بها منذ بدايتها الفنّية، فيما وصفت فايز السعيد بالفنان الخلوق، معبرة في الوقت نفسه عن اعجابها بموهبة فؤاد واحساسه، متمنّية أن تنال هذه الحلقة اعجاب الجمهور.

ـ أعرب سفير الألحان فايز السعيد عن فرحته في المشاركة في تاراتاتا ولقائه نوال الزغبي في هذه السهرة ومشاركتها لأول مرّة على المسرح لأغنية لبنانية، وردّا على وصفه (بعرّاب الفنانين الإماراتيين) من قبل فيصل الجاسم ردّ ممازحاً: (هيك كبّرني)، مجدداً تأكيده الإهتمام بالشباب الموهوب بغية تنظيف الساحة الفنّية من أصوات النشاز والتي لا تستحق الدعم، أما جديده فهو تصوير أغنية (وين أروح) مع المخرج الإماراتي حسين عبد الرحمن، وأغنية اجتماعية مصرية تعالج موضوع الطمع والوضع في العالم العربي، اضافة الى تعاون فنّي مع كل من الفنانين: أنغام وعبد الله الرويشد وهيفاء وهبي التي تغنّي الخليجي للمرّة الأولى، كذلك تحضير لديتو جديد يجمع راشد الماجد وحسين الجسمي.

ـ وصف فؤاد عبد الواحد المشاركة في تاراتاتا بالحلم الذي راوده حتى قبل المشاركة في نجم الخليج، مضيفاً أنه شعر بذات التوتّر الذي كان يشعر به ايام مشاركته في برنامج (نجم الخليج)، مفصحاً أن أغنية (مين حبيبي أنا) سببت له مشاكل مع أهله، فيما وعد الجمهور بمجموعة من الأغنيات أبرزها ديتو من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم وألحان فايز السعيد مع (بلقيس) التي أسماها (ذكرى هذا الزمن).

ـ توجه فيصل الجاسم بالشكر لكل من اختاره للمشاركة في تاراتاتا واصفاً هذه المشاركة بالنجاح الكبير، مؤكداً أن قناة دبي تدعم الفنانين الإماراتيين الشباب، مبدياً اعجابه بفكرة الجمع بين النجوم والمواهب الصاعدة.

ـ أكد سعود الكعبي أن سعادته كبيرة بتقديم حلقة تجمع (أخوانه) فايز وفؤاد وفيصل، الأمر الذي سيزيد من عفوية الأجواء أثناء التصوير، متحدّثاً عن حماسته الكبيرة للقاء نوال لأول مرّة من خلال تاراتاتا، كما تحدّث سعود عن خوض مجال التمثيل السينمائي للمرّة الثانية بعد نجاحه في فيلم (دار الحيّ) وذلك من خلال فيلم جديد يحمل عنوان (جن) مع المخرج الأميركي توبي هوبر.

من الكواليس:

ـ وصلت نوال الزغبي مع مدير أعمالها باسكال مغامس في الوقت المحدّد لها للتدريبات، وفور انتهائها غادرت مباشرة إلا أنها وقبل صعودها الى سيارتها تعثرت ووقعت ارضاً لكن من دون أن تصاب بأذى.

ـ فور وصوله الى الإستديو جلس فايز السعيد برفقة الفنان فيصل الجاسم وفؤاد عبد الواحد ومعدّي البرنامج وطغى على الجلسة أجواء المرح والضحك.

ـ تمّ تكرار أغنية (بعاد كنتم) لأكثر من مرّة وذلك لضبط طبقات الصوت بين نوال وفايز وفيصل.

ـ أجواء أكثر من حماسية ودبكة لبنانية، قادها فؤاد وفيصل أثناء الديتو بين نوال وفايز لأغنية (مين حبيبي).

ـ حضر حشد كبير من نادي معجبي نوال الزغبي ومن أهل الصحافة لمتابعة تصوير هذه الحلقة.

ملاحظات بصراحة:

. لم يتم تحميل مشاهد من غناء نوال لأغنية 1100 من حلقة تاراتاتا بسبب حقوق شركة ميلودي التي تمنع تحميل اي أغنية من انتاجها على موقع يوتيوب

. تذمّر معجبو نوال الزغبي على صفحتها الرسمية على موقع الفايسبوك من غناء فايز السعيد لديو من حبيبي أنا معتبرين ان غناءه جاء دون المستوى

. كانت نوال غاية في الهضامة وكان حضورها محبباً ولطيفاً

.تألّقت نوال في توب فوشيا جميلة وأنيقة جداً وهذا ليس بالشيء الجديد على ملكة الاناقة

اليكم ملخص الحلقة بالفيديو بالاضافة الى كواليس البرنامج

شاهد الصوَّر

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com