بالفيديو والصوَّر- أبشر يدعم راغب علامة في نشاطه البيئي ويحقّق أمنيته بزيارة سجن الأحداث

في حلقة عنوانها النجومية والتواضع استضاف نيشان ديرهاروتيونيان السوبر ستار راغب علامة في “أبشر” على mbc1.

تمحورت الفقرة الأولى حول بدايات راغب ومشواره الفني الطويل، فسأله نيشان عن وضع عائلته فقال أنّه من عائلة متواضعة واعترف أنّه عمل في أكثر من مجال متواضع كي يجني المال، أمّا عن سرّ حفاظه على النجومية بعد مشوارٍ دام أكثر من 25 عاماً فرأينا فيه التواضع والمصداقية وقود كلّ فنّان هدفه الإستمرار.

الحلقة لم تخل من الطرب فاستهلّها بأغنية “موعود” للفنّان عبد الحليم حافظ الّذي تعلّم الأغنية الحقيقية من خلاله، فسأله نيشان عن وضع السّاحة الفنية اليوم، فقال أنّ الإنتاج رديء والفنّ يبقى بألف خير إذا لم يحرقوه.

وبالحديث عن الديو مع الفنّانة العالمية شاكيرا، تفاجىء راغب بعرض مشاهد الأغنية الّتي جمعتهما. وسأله نيشان عن بعض الأقلام الّتي قالت أنّ الديو مركّب فأسماهم راغب بالمتضرّرين.

وبالإنتقال إلى الشّق الأقرب إلى قلب راغب، عرض فريق الإعداد تقرير سلّط فيه الضوء على المشاكل البيئية الّتي نعاني منها اليوم. وحقّق إحدى أمنياته وهي القيام بحملة تشجير واسعة تشمل كلّ الأراضي اللّبنانية ودعى كلّ من قائد الجيش، رئيس الوزراء، رئيس مجلس النواب ووزير البيئة لمساندته في هذه الخطوة.

وبالدخول إلى دهاليز الفنّ، سأله نيشان إذا انجرّ يوماً إلى المخدّرات أو الزعامات المستترة، فقال أنّه بعيد تماماً عن هذه الأجواء لأنّه تربّى جيّداً وأنّه يجب أن يساعد كلّ من دخل فيها وروى عندما التقى والد أحد الفنّانين المعروفين وقال له “نيّالك”.

أطرب الجمهور بأغنيتين من ألبومه الجديد “سنين رايحة” و “ابتدى عمري” فتكلّم عن إطلاقه وعن وصفه لنفسه بالعريس ففرح صدور الألبوم بعد تعب سنين لا يقلّ عن فرح الزفاف.

رفض راغب التكلّم عن أموره العائلية بعد سؤال نيشان إذا هناك فتور بينه وبين زوجته جيهان.

وفي نهاية الحلقة حقّق برنامج “أبشر” أمنية لطالما أرادها راغب وهي زيارة سجن الأحداث كي ينجح بتسليط الضوء على هذا الظلم، وذلك عبر اتصالٍ مباشر مع وزير الخارجية والبلديات الأستاذ زياد بارود الّذي رحّب بالعمل الإنساني للفنّان راغب علامة.

أبشر” Wish List برنامج فنّي ترفيهي أسبوعي من تقديم نيشان دير هاروتيونيان ترقّّبّوه كلّ يوم إثنين في تمام السّاعة 20:00 بتوقيت غرينيتش والسّاعة 23:00 بتوقيت السّعودية على شاشة mbc1 وفي الإعادة كلّ يوم جمعة في تمام السّاعة 15:45 بتوقيت غرينيتش والسّاعة 18:45 بتوقيت السّعودية.

شاهد الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com