بالفيديو والصوّر- وائل كفوري يردّ اعتبار الفنّ اللبناني في الدوحة

اطلّ المطرب وائـــــــل كفـــــــوري مساء 28 ديسمبر 2010 في مهرجان الدوحة في قطر ليضيء على كل أقطار العالم العربي. بعد ان انتهت الفنانة اليسا هلل وائل كفوري بطلة مبهرة وبدأ بموال لقطر ثم بدأ ب “طالت فينا الليالي ” ، فقام الجمهور ولم يجلس من كثر الفرحة ، والكل اصبح ينادي باسمه مرارا وتكرار فرحين بطلته البهية والمليئة بالبهجة والحنان والحب لجمهوره المخلص.

كان الكفـــــوري طوال الوقت مبتهج وفرحان ومرتاح؛ كان سعيد واسعد جهوره معه الذي عاش لحظات لا تعوض ولا تثمّن.

وبعدها غنى الكفوري اغنية ” جن الهوى” ثم كانت اغنتة الثالثة في الحفل وهي ” عمري كله” والرابعة “بحبك انا كتر ” والخامسة “قولك غلط” ..

في الفترة الزمنية ما بين الاغنية والاخرى كان وائل ينظر الى الجمهور او بالاحرى كان يحاول ان يرى الجمهور بسبب الاضاءة الشديدة كان يصعب عليه ذلك وكان في كل اغنية يدع الجمهور يستمتع بغناء أجمل مقاطع أغنياته.

بعد انتهاءه من اغنية قولك غلط ، فجأة تطل فتاة تنده بسمه من وراءه يلتفت وائل ويحضنها، ثم ترجع الى مقاعد الجمهور .. كان هذا موقف رائع من وائل كفوري.

ثم غني مواويل وحلا ما في الامر انه عندما كان يغني الموايل الكل الكل الكل حتى الفرقة المسيقية كانت تهتف … الله بشدة الله يا وائل .. طبعا هذا يتضمن موال اغار عليكي خاصة.

ابدع فيه بكل معنى الكلمة .. عندما غناه ..هذا ما اسميه بالموال الحقيقي بالابداع !! الله يا وائل الله يحميك ويخليلك هالصوت الرائع.

ثم اكمل الحفل بباقي اغانيه الخالدة التي تطلب كلما كانت لديه حفلة الاغاني التي كلما يسمعا الجمهور يتفاعل معها وكأنة لأول مرة يسمعها.

ومن الاغاني .. “ليلية بترجع ياليل” لفيروز، ” لو حبنا غلطة ” الاغنية الخالدة، موال “ما كل من ذكر الهوى “، اغنيته الجديد السينجل ” ما رجعت انت”.

كان دمه خفيف كالعادة ” مهضوم” فعلا لا يمل منك يا وائل وما بينشبع منك

دانيا عسكر
بول كيزيريان: مدير الفان كلوب الرسمي للفنان وائل كفوري

شاهد الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com