بالفيديو والصوّر – هبة طوَجي… حلم أم حقيقة؟

بدأ منذ فترة عرض الأغنية المصورة الجديدة لهبة طوَجي “حلم”، من ألبوم “لا بداية ولا نهاية”.

وكما عنوان السينغل، فالأغنية مبنية على فكرة الحلم الذي لا يستيقظ إلا في الغفا، وتروي الأغنية بمشاهدها المصورة قصة فتاة تستيقظ في غرفتها البيضاء الدافئة لتحضّر نفسها للحياة اليومية. بعد أن ترتدي ثوبها الأسود، تخرج إلى الحياة والشارع، حيث تصادف نفسها تغني مع فرقةٍ موسيقية، لتلمح بعدها رجل أحلامها. وإذ يتصادفان سوياً للحظات، تجد نفسها في ممر لا متناهي تشكي همّها للقمر، في مشهد يجسد الفراق بين الحبيبين. تستيقظ من جديد، لتجد نفسها في غرفتها الآمنة والعابقة بالزهور ولكن بنفس الفستان الأسود. فهل كان الأمر حقيقة أم مجرد حلمٍ عابر؟

هبة طوَجي، صاحبة الصوت المميز، اختارت في العمل الذي أخرجته بنفسها أن تُظهر أنوثة المرأة وحسّها المرهف بعيداً عن الإسفاف، من خلال الإضاءة الناعمة وأجواء الصورة الحالمة والقماش الحريري الذي ارتدته والألوان الناعمة التي لفّت الصورة، والتي لم تخدشها سوى ألوان باقات الزهور المتناثرة في أرجاء الغرفة ، وكأنها لوحة رومنسية تعكس طبيعية المرأة وشفافيتها. أما حركة الكاميرا في الكليب، فأتت أشبه بعين تسترق النظر إلى هذه الفتاة الحالمة، وحملت من الطبيعية ما يكفي ليشعر المشاهد بأنه يرى الفتاة بعينه هو.

يُذكر أن أغنية “حلم” هي من كلمات غدي الرحباني وألحان أسامه الرحباني، وقد شارك في التمثيل أستاذ الغناء وديع أبي رعد، وهي من ألبوم “لا بداية ولا نهاية” الذي سيطرح قريباً بالإشتراك مع الفنان أسامه الرحباني.

لمشاهدة الكليب:

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com