بالفيديو والصور : حفل اسطوري لـ كاظم الساهر في فاس؛ وفتاة صغيرة تلاحق الساهر

احيا الفنان كاظم الساهر، حفلاً اسطورياً، ليلة السبت 11 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان فاس، بمشاركة الفنانة المغربية اسماء لمنور، في ليلة طربية تحت عنوان “حكايات الروح”.

وشهد الحفل، حضوراً كثيفاً منقطع النظير ، لجمهور قيصر الغناء العربي، حيث حيا الساهر جمهوره المغربي ، و ذكّرهم بـأول حفل له في المغرب في عام 1997.

ايضاً، حيا الساهر عدداً كبيراً من الحاضرين، لم يتمكنوا من الحصول على مقاعد، و اضطروا لمتابعة الحفل واقفين 4 ساعات متواصلة.

وقدم الساهر ، بإحساس متدفق و حزن عميق في صدره، بعينين مغمضتين، باقة منوعة من أجمل اغانيه، من ضمنها: اني خيرتك، دلع النساء، زيديني عشقاً، ونسيت دائي، المحكمة (مع اسماء لمنور) ، حوار مع النفس ، ابوس الايد، الحب المستحيل، أحبيني، قولي أحبك، ماسكاً عودي و أشهد.

يذكر أن مهرجان فاس للموسيقى العالميةالعريقة ، انطلق في عام 1994، و شارك فيه الساهر للمرة الثانية بعد حفل ناجح احياه عام 2005.

عضوة التجمع العالمي لمحبي القيصر، حضرت الحفل و التقت كاظم في الكواليس وزودتنا بهذه الصور من كاظم و ابنتها جهان التي تبلغ من العمر 4 سنوات، و هي اصغر عضو بين جمهور الساهر، و حضرت العديد من حفلاته منذ ولادتها.

شاهد الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com