بالفيديو – هل ينتقل الغزل بين ريما فقيه وانطوني توما من مواقع التواصل الى رقص النجوم؟

متابعة خاصة – اطلق نجم ذا فويس بنسخته الفرنسية، اللبناني انطوني توما فيديو كليب بمناسبة عيد العشاق وذلك على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب.

واحب انطوني توما ان يتشارك مع جمهوره بهذه المناسبة الرومنسية باغنية حملت عنوانThinking out Loud بالاضافة الى الكليب المليء بالمشاعر والذي صوره “توما” فيABC الاشرفية والزيتونة باي تحت ادارة المخرج Sam Andraos ونشر الحب والورود للزوار من خلال اهدائهم وردة حمراء بمناسبة عيد الحب.

وقد غصت صفحة انطوني توما الرسمية على موقع تويتر بالكثير من التعليقات المباركة لانطوني على الكليب الجديد. وكان لافتاً تغريدة ملكة جمال اميركا لعام 2010 اللبنانية الاصل ريما فقيه التي تغزلت بـ “توما” وغردت باتجاهه قائلة

I love your voice Anthony… Can you sing to me in the car again? LoL “اي احببت صوتك انطوني.. هل يمكنك ان تغني لي في السيارة مرة ثانية”. فجاء الرد سريعاً من قبل الشاب الوسيم انطوني توما الذي عبّر عن سعادته مؤكداً (مع ابتسامة) في كل وقت وفي اي مكان”.

نذكر ان انطوني توما وريما فقيه سيجمعهما برنامج “رقص النجوم” الذي سيبدأ عرضه ابتداءً من الاول من آذار/مارس المقبل والذي سيعرض عبر شاشة Mtv للمزيد اضغط هنا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com