بالفيديو- نوال الزغبي مدهشة في “برج الحمل”

670

بعد طول انتظار، طرحت النجمة الذهبية نوال الزغبي أغنيتها المصورة الجديدة “برج الحمل” على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب وعبر تطبيق انغامي.

الأغنية كلمات الشاعر عبداللطيف البناي، الحان الموسيقار السعودي طلال، توزيع المايسترو حسام كامل. اخراج الكليب لبسام الترك.

تطرقت نوال في الأغنية الى موضوع جديد ومختلف لم يسبق ان تناولته في اغنياتها حيث غنت لمواليد برج الحمل متحدثة عن اطباعهم وتصرفاتهم ومزاجيتهم في التعامل مع الشريك.

قدمت نوال الاغنية على طريقتها المميزة وبأسلوبها الراقي خاصة ان اللحن الذي صاغه الموسيقار طلال اتى مكمّلاً لكلمات الاغنية حيث طغى على العمل الايقاع السريع والحماسي.

من جهة العمل المصور، فقد ترجم الفيديو كليب كلمات الأغنية عبر عدسة وفكرة المخرج بسام الترك، فبدت نوال متألقة وجميلة جدا في المشاهد واللقطات المنوعة، حيث تخلل الكليب عدة كادرات اولها، ظهور نوال على السجادة الحمراء امام الكاميرات اي أنها شخصية مشهورة، ثم اطلت وهي ترقص وتغني بفستان اسود قصير.

وبعدها التقت نوال بالمصوّر من اجل الخضوع لجلسة تصوير والذي هو من برج الحمل، وهو عصبي جدًا ومزاجي.

أما المشاهد الأخرى فظهرت معه كحبيبين، يتجولان في الاسواق، على الدراجة النارية وعلى البحر.

لا بد من الاشارة الى ان نوال بدت كالعادة في كل اطلالاتها في الكليب في قمة الاناقة والجمال وهذا ما عودت عليه جمهورها الذي ينتظر ما سترتديه بفارغ الصبر.

وقد استفاد المخرج بسام الترك من هذا العنصر وترجم العمل بلقطات مصورة مدهشة.

فور اطلاق الأغنية، انهالت التعليقات المثنية على العمل حيث عبر جمهور نوال عن اعجابهم بالاغنية والكليب وتمنوا النجاح المستمرّ لنجمتهم.

نفيد بالذكر أن آخر اعمال “الزغبي” اغنية “قالوا” كلمات مازن ضاهر، الحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ. وحققت الأغنية نجاحا كبيرًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com