بالفيديو – نجوم الفن والرياضة في حفل محمد حماقي في الساحل الشمالي

أحيا الفنان محمد حماقي، حفلاً غنائياً داخل “طبلة” بالساحل الشمالي، بحضور العديد من نجوم المجتمع والمشاهير من بينهم: ماجد المصري والفنانة دينا، والفنان مصطفى فهمي، وآخرين.

تألق “حماقى” بتقديم وصلة من أشهر أغانيه خاصة من أغاني ألبومه الأخير، وسط أجواء من الفرح والرقص بين الحاضرين، وكان الحفل من تنظيم وليد منصور والإضاءة لوليد الحريري، “والفاير وركس” للفنان أحمد عصام.

رصدنا أبرز 10 لقطات من كواليس الحفل الكبير الذي أقيم في الساحل الشمالي خلال هذا الصيف، وجذب عدداً كبيراً من جمهور “حماقي” وكانت كواليسه كالأتي:

10- “حماقي” أعلن أن حفله فى “طبلة” هو الحفل الأول له بعد طرح كليبه الجديد “مابلاش” وهو الاحتفال الرسمي له بنجاح الكليب الذى حقق نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب.

9- حضر الحفل الإعلامي عمرو أديب المنضم حديثًا لشبكة قنوات ON TV وزوجته الإعلامية لميس الحديدي.

8- حضر الحفل من نجوم كرة القدم المصرية كل من عماد متعب لاعب المنتخب والنادي الأهلى، وشيكابالا نجم نادي الزمالك.

7- حضر من نجوم الفن كل من الفنان مصطفى فهمي وماجد المصري وطارق لطفي والفنانة دينا.

6- حرص الفنان مصطفى فهمي على الاحتفال بعيد ميلاده داخل الحفل بمشاركة عدد من أصدقاءه ومحبيه من جمهور “حماقي”.

5- رفض “حماقي” القيام بغناء أغنيته “مابلاش” مرة أخرى على المسرح، وهي الأغنية التي حققت نجاحاً مبهراً الفترة الماضية، بعدما طالبه جمهوره أكثر من مرة غنائها قائلاً بإنها “أغنية حزينة” لا تصلح لتلك المناسبة.

4- جمهور “حماقي” ملأ الساحة الداخلية الكبيرة لـ”طبلة” عن آخرها، للدرجة جعلت الكثير يقف في الصفوف الجانبية والممرات العليا ويقف أمام الشاشات الجانبية لمتابعة الحفل.

3- أصر “حماقي” على مشاركة جمهوره فرحتهم بالحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ورغم إصابته فى قدمه إلا أنه كان بين فترة وأخرى يقوم بوضع “البنج” على قدمه حتى يستطيع إكمال حفله حتى نهايته بالشكل الذي يرضي جمهوره.

2- قام منظم الحفل وليد منصور، بالصعود على المسرح قبل نهاية الحفل وقام بتحية الفنان محمد حماقي نظراً لتحمله آلام قدمه الذي يعاني منها، وإصراره على مشاركة جمهوره فرحتهم حتى الدقائق الأخيرة من الحفل.

1- الحفل استمر حتي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وأنهى “حماقي” حفله بشكر جمهوره والنجاح المبهر الذي حققه حفله في “طبلة”.

https://www.youtube.com/watch?v=nI60UGKzFf8&feature=youtu.be

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com