بالفيديو- موقع بصراحة يفرج عن (تفاحة) رامي عياش هيت صيف لبنان وأشعل بالامس مهرجان الاغنية الشرقية السادس

كان ختام مهرجان الاغنية الشرقية السادس مساء امس مسكاً مع البوب ستار رامي عياش الذي أشعل اجواء الفوروم دو بيروت الذي غصّ بألوف الساهرين .

وأمتع رامي الجمهور كعادته بباقة من اجمل اغنياته القديمة والجديدة وقد خالف تعليمات المخرج المبدع كميل طانيوس ونزل الى منصة الجمهور وجلس بينهم وغنّى معهم وقد بدت السعادة على وجوههم وهم يردّدون أغنية “مجنون” التي أحدثت هستيريا جماهيرية فَعَلا التصفيق الحار والهتاف مما استدعى غناءها مرّة ثانية.

لا شك في ان جمهور رامي كان سعيداً بلقائه بالامس واستمتع حتى اللحظة الاخيرة قبل ان يغادر رامي المسرح وسط تصفيق حار ومطالبة بالاستمرار بالغناء وهذا ليس جديداً على رامي التي تربطه وجمهوره علاقة مميزة وخاصة جداً وهو جمهور من الذوّاقة الذي يقدّر الفنّ الذي يقدّمه رامي واحترافيته في تقديمه.

ومفاجأة البوب ستار لجمهوره كانت أغنية “التفّاحة” التي اطلقها لأول مرة في المهرجان .

وبدأت الاذاعات اللبنانية كافة اليوم بث اغنية “التفاحة” وهي من كلمات والحان سليم عساف وتوزيع جان ماري رياشي وتعتبر من الاغاني “المجنونة” كما يسميها رامي والتي تتناسب مع اجواء الصيف الراقصة والمهرجانات وقد لاقت الاغنية التي أحدثت مفاجأة حقيقية للجمهور الذي كان حاضراً في الحفل منذ الساعة السابعة مساءً رواجاً كبيراً منذ لحظة اطلاقها حيث بدأوا بتكرارها دون توقّف مباشرة بعد سماعها في المهرجان .

نذكر ان رامي سيحيي في 14 تموز الجاري مهرجان ميروبا السياحي على ان يشارك في 23 منه بمهرجانات “قرطاج” الدولية ويستعد خلال شهر رمضان لتصوير أغنية “غمرني تعيش” مع المخرجة آنجي جمال في احدى الدول الاوروبية.

استمعوا بدوركم الى أغنية “التفاحة” على أمل ان تلاقي اعجابكم

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com