بالفيديو – فضل شاكر المطلوب من القضاء اللبناني يفاجئ الجميع ويطل بلوك جديد… فهل يعود إلى الفن؟

متابعة – اطل الفنان المعتزل فضل شاكر عبر شاشة LBCI ضمن نشرة الاخبار المسائية حيث ظهر في لوك جديد وتحدث في عدة امور منها انه لم يقاتل ضد الجيش اللبناني في منطقة “عبرا” كما تمنى ان يعود الى حياته الطبيعية. كذلك طلب فضل شاكر من القاضي صقر صقر معرفة من ينتحل صفته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وقال فضل شاكر لـ LBCI:لم أقاتل ضد الجيش في عبرا او اي معركة أخرى وأتمنى أن أعود للحياة الطبيعية. وتابع أطلب من القاضي صقر صقر معرفة من ينتحل صفتي على مواقع التواصل الاجتماعي

وكان مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر قد ادعى على فضل عبد الرحمن شاكر (الفنان المعتزل فضل شاكر) بجرم إثارة النعرات الطائفية وتعكير صلة لبنان بدولة أخرى عبر فايسبوك والمس بسمعة الجيش.وأحال الإدعاء الى قاضي التحقيق العسكري الأول رياض ابو غيدا

وقد شكل ظهور فضل شاكر عبر LBCI حالة من البلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي التي اشتعلت منهم من أيده ومنهم من غرد ضده، ليعتبر هذا الظهور هو الاول له بهذا اللوك الجديد.

وكان قاضي التحقيق العسكري الأول رياض ابو غيدا قد اصدره قراره الاتهامي في ملف حوادث “عبرا” الموقوف فيه 78 شخصا، وطلب عقوبة الاعدام للشيخ أحمد الأسير و56 شخصا وعقوبة السجن المتفاوتة لآخرين، واحالهم على المحاكمة امام المحكمة العسكرية الدائمة. واتهم أبو غيدا 54 شخصا بينهم احمد الاسير وفضل شاكر بقتل ضباط وافراد من الجيش والتعرض لمؤسسة الدولة المتمثلة بالجيش واقتناء مواد متفجرة واسلحة خفيفة وثقيلة استعملت ضد الجيش.

وكان الجيش اللبناني قد تعرض لاطلاق نار في منطقة عبرا، صيدا جنوب لبنان ادى الى استشهاد واصابة العشرات من عناصره مما دفعه الى القيام بعملية امنية استمرت لأكثر من اسبوع لاحق فيها كل من تورط في هذا العمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com