بالفيديو – عبدالله الرويشد في أضخم كليب للعام 2015 بتوقيع علاء الأنصاري

عن المكتب الاعلامي: بدأت القناة الخاصة على اليوتيوب التابعة لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ببث الكليب الأحدث والأضخم لعام 2015 وهو لأغنية “ما صدق خبر” التي شدا بها سفير الأغنية العربية عبدالله الرويشد من ألحان طلال وكلمات خالد المريخي وتوزيع حسام كامل. وقد كانت المفاجأة التي لم يتوقعها أحد من قبل، أن يكون الكليب مصوّراً في الهند بإبهار غير مسبوق وسخاء غير متوقع. فقد حشد المخرج علاء الأنصاري مجموعات من الراقصين والراقصات زاد عددهم عن الثلاث مائة شخص، بأزياء صُممت خصيصاً للكليب، وديكورات قصر فخم تمّ تشييده خصيصاً لتصوير هذه الأغنية.

المخرج علاء الأنصاري أكد بأنه لم يكن ممكناً تصوير هذه الأغنية في أي بلد غير الهند، حيث يقول: “لقد سمعت الأغنية مرات ومرات، وفي كل نغمة وكل جملة موسيقية كنت أسمع صوت الهند تنادينا لتصوير الكليب فيها، ولم يكن ممكناً أن نشيّد ديكورات هندية مزيّفة في أي بلد عربي، فالمطلوب كان الهند بكاملها، بروحها بشخوصها، براقصيها وراقصاتها، كان اللحن الذي وضعه الموسيقار المبدع طلال، يقول إما في الهند وإما لا تصوير”. ويكمل الأنصاري: “هناك، ذهبنا وبنينا ديكورات كبيرة، وقمنا بتحضير مجموعة من الإستعراضات المميزة، مع كبير المصممين الهنود فيشنو ديفا، وهو أحد الذين صمموا أكبر إستعراضات السينما الهندية، وشاركت الممثلة والمغنية الشهيرة شروتي إيير بدور الزوجة، والمغنية التي شاركت عبدالله الرويشد بالغناء، ولعبت الممثلة الهندية القديرة ليلي باتيل دور الأم، وهي ممثلة من أشهر ممثلات السينما الهندية”.

وما أن بدأ عرض الكليب حتى تتالت الشهادات من كبار النجوم والإعلاميين على أهمية هذا العمل وضرورته في الفترة الحالية، حيث أن المشاهد العربي بحاجة لفسحة من الأمل والتغيير عن مشاهد الحرب التي يشاهدها يومياً، وقد أبدع المخرج الشاب علاء الأنصاري بتصوير كليب “ما صدّق خبر”، الذي ضم مجموعة ألوان ودراما ورقصات جميلة عكست روح الأغنية وقدمت الرويشد بشكل جديد وفريد.

تصوير “ما صدق خبر” احتاج لفترة طويلة حيث تم بناء ديكورات خاصة للكليب في ستديوهات بوليوود الشهيرة التي لم يسبق لأي مخرج عربي أن صور فيها، كما استعان الأنصاري بنجوم هنود محترفين مما ساعده في إظهار الكليب بهذه النتيجة الرائعة التي لاقت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء، والجدير ذكرة بأن هذا التعاون ليس الأول بين الرويشد والأنصاري، حيث سبق للأنصاري أن صور 8 أغنيات من ألبوم الرويشد الجديد على أسلوب الجلسة وأغنية تاسعة في تركيا بالإضافة إلى هذه الأغنية، كما أن جميع الأغنيات هي من ألحان طلال. وستطلق شركة “روتانا” ألبوم الرويشد قريباً، كما سيتم تصوير سهرة خاصة مع الفنان عبدالله الرويشد، لتكون بمثابة إحتفالية خاصة للألبوم وستكون بعنوان “ليلة عمر مع طلال”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com