بالفيديو – طرح البرومو الاول لفيلم احمد عز “الخلية”

طرحت شركتا الريماس للإنتاج الفني، ورو للإنتاج السينمائي، برومو تشويقي لفيلم “الخلية” الذي يعد أضخم إنتاج سينمائي في عام 2017، حيث تبلغ ميزانية إنتاجه نحو 36 مليون جنيه، وهو من بطولة أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، أحمد صفوت، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وحقق البرومو الذي تم نشره عبر صفحة شركة الريماس على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نحو 30 ألف مشاهدة بعد حوالي ساعتين على طرحه، يتضمن مشاهد بها قدراً كبيراً من التشويق، حيث يظهر أحمد عز في عدد من المشاهد وهو يرتدي ملابس ضابط في العمليات الخاصة ويشارك في تعقب جماعة إرهابية، فيما يظهر بوضوح في البرومو ضخامة الإنتاج من خلال إستخدام عدد كبير من سيارات الشرطة فضلاً عن جودة تنفيذ مشاهد الأكشن.

وقال الدكتور ممدوح الورداني، العضو المنتدب لشركة الريماس للإنتاج الفني: فيلم “الخلية” سيكون من مفاجآت السينما المصرية في 2017، حيث يتضمن كافة عوامل الجذب للجمهور بداية من السيناريو مروراً بالأداء الرائع لنجوم العمل وفي مقدمتهم النجم أحمد عز، وصولا لمايسترو العمل المخرج الكبير طارق العريان .

وأشار الورداني إلى أن شركتا “الريماس” و”رو” لم يدخرا جهداً من أجل نجاح العمل ووفرا كافة الإمكانيات اللازمة لخروج الفيلم في أفضل شكل ممكن، موضحاً أن “الخلية” يناقش قضية مهمة تواجه مصر حالياً وهي قضية الإرهاب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com