بالفيديو – شقيقة اصالة نصري تمنت ان تجتمع بها ولهذا السبب اختلفت مع والدتها

 

متابعة – اطلت الفنانة ريم نصري شقيقة اصالة نصري ضمن برنامج “حديث البلد” مع الاعلامية منى ابو حمزة والذي يعرض عبر شاشة Mtv.

في البداية شرحت ريم سبب تأخرها في احتراف المجال الغنائي، فأشارت الى ان كان لديها محاولات عديدة في السابق لكنها فشلت بسبب عدم توفر المناخ والظرف. واكدت انها لم تتلق اي دعم من الاشخاص الاقرب اليها خاصة في بداياتها في اشارة منها الى شقيقتها اصالة نصري. وكشفت ريم ان اصالة لم تشجعها على خوض مجال الفن.

وعن تعاونها مع الفنان مروان خوري من خلال اغنية “تعبانة منك” التي غنتها اليسا في السابق، قالت ريم ان مروان خوري متمكن وانها متأثرة بالنجمة اليسا وهي فنانة حساسة وتحبها كثيراً.

وعن الاخبار التي يتم تداولها عن ان وجودها على الساحة الفنية يشكل تحدياً لشقيقتها اصالة، اكدت ريم انها لا تحب هذا النوع من الاخبار خاصة انها تترك اثاراً سلبية عليها، ولفتت الى انها تحب ان تكون بعيدة عن كل شيء فيه تحدي.

كما تمنت ريم ان تجتمع مع شقيقتها اصالة على ارض الوطن سوريا، واشارت الى انها تحن الى الايام القديمة التي جمعتها مع شقيقتها وليس الى هذه الايام.

وتحدثت ريم عن خلافها مع والدتها، فقالت انه عندما “تزعل” اصالة “تزعل” كل العائلة معها وعندما ترضى اصالة ترضى كل العائلة خاصة انها الكبيرة والقادرة المقتدرة. وتابعت ريم ان كل شخص في العائلة اخذ موقفاً من حالة الحرب في سوريا وهذا ما فرقنا.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com