بالصوت- راغب علامة أطلق “طار البلد” صرخة وطنية مدويّة لأجل لبنان

670

اطلق السوبرستار راغب علامة صرخة مدويّة من خلال أغنية وطنيّة تحمل عنوان “طار البلد” كتب كلماتها نزار فرنسيس ولحّنها ووزّعها جان ماري رياشي.

الأغنية عبارة عن صرخة تختلج صدر كلّ مواطن يشعر بالأسى من الأوضاع الصعبة التي يمرّ بها لبنان وسط الأزمات السياسيّة والإقتصاديّة المتتالية، وكان لا بدّ لهذه الصرخة أن تصدر بصوت الفنّ نظراً للمسؤولية التي تقع أيضاً على الفنّانين في تعزيز الوعي والروح الوطنيّة، وهي أيضاً دعوة للشعب اللبنانيّ للتصدّي والتحرّك وعدم السكوت بعد الآن عمّا يحصل للحفاظ على لبنان قبل فوات الأوان.

تقول كلمات الأغنية:

صار الوقت … صار الوقت يا ناس… نصرخ على العالي .. ما في وقت… طار البلد يا ناس…  وينيي العدالة.. عم تنطفي الأحلام … والوعي فينا نام…كلمالا لقدّام… عم تصعب الحالة

في نفس السياق، دخل هاشتاغ #طار_البلد قائمة الاكثر تداولاً على مواقع التواصل خاصة بعدما قام رواد الانترنت بالتعبير عن آرائهم حول الاوضاع المعيشية والاقتصادية والسياسية والامنية في البلد مستخدمين هاشتاغ #طار_البلد.

من جهة اخرى، يلتقي السوبرستار الجمهور بليلتين مميزتين بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، حيث سيحيي “علامة” حفل الكريسماس في العاصمة المصرية القاهرة يوم الثلاثاء الموافق في 25 ديسمبر في فندق Dusit Cairo.

اما ليلة رأس السنة سيلتقي السوبرستار الجمهور بحفلة سيحييها في المنستير Hotel Royal Thalassa Monastir .

لسماع الاغنية اضغط هنا

43

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com