بالفيديو – جوزيف عطيّة أبدع وكتّر

عن المكتب الاعلامي: أطلق النجم جوزيف عطية أغنية “حب ومكتّر” حاملةً عنوان ألبوم غنائي مميز من إنتاج شركة ستار سيستم وتوزيع شركة وتري. وما إن طرح جوزف الألبوم في 19 من الشهر الجاري، حتى بدأ ينافس على المراتب الأولى ضمن الألبومات الأكثر مبيعاً في الفيرجين ميغاستور، وتضمن 12 أغنية تعاون من خلالها مع أهمّ الشعراء والملحنين والموزعين.

جوزيف سوّق للألبوم بطريقة مبتكرة وأولى من نوعها في العالم العربي إن كان في البرومو أو من خلال اطلالاته المميزة وبحلقات متتالية، عرضت على شاشات التلفزة وعلى موقعitivi.tv. وضمّت مقابلات عديدة لجوزيف مع عدد كبير من اعلاميين، ملحنين، شعراء، موزعين ومشاهير عملت مع جوزيف منذ بدايته وتحدّثت عنه وعن شغفه للفنّ.

برومو الألبوم:


الحلقة الأولى:

الحلقة الثانية:

 

الحلقة الثالثة:

 

تزامناً مع طرح الألبوم، أصدر جوزيف عطية فيديو كليب جديد لاغنية “حب ومكتّر” من إخراج وليد ناصيف التي ما ان مضى يومين على اصدارها حتى تقدمت على مختلف الاغنيات العربية متصدرةً المرتبة الاولى على تطبيق انغامي للهواتف المحمولة. كما تصدّرت سباق الأغنيات العربية الخاص بإذاعة وقناة “أغاني أغاني” منذ الأسبوع الأوّل على اطلاقها. اضغط هنا

أغنية “حب ومكتّر” من كلمات وألحان رامي شلهوب، توزيع شادي باشا، وكعادته ابدع جوزيف في الاغنية و”كتّر” صوتاً وادائاً. كما بدأ يحصد نجاح الفيديو كليب بعد طرحه عبر قناة itivi.tv حصرياً والتي سيتمّ عرضه قريباً على شاشات التلفزة وعلى قناته الرسمية على يوتيوب.

ناهيك عن ذلك، أصدر الفنان جوزيف عطية عدد من أغنيات الألبوم “حب ومكتّر”على طريقة الليرك فيديو على قناته الرسمية على يوتيوب.

للإستمتاع بمشاهدتها يمكنكم الضغط على الروابط التالية:

أيويها:

كلمة الك:

من جديد:

كلما المسا بطل:

 

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com