بالفيديو- بلقيس تضع كل مشاعر الامومة في “اهلاً يا ماما”

578-10

اطلقت الفنانة بلقيس اغنية خاصة بابنها “تركي” تحمل عنوان “اهلاً يا ماما” ويقول مطلعها: “اهلا يا ماما انرت قلب ماما اهلا يا ماما حمدًا على السلامة”.

الاغنية كلمات والحان سيف فاضل، توزيع اسامة سعيد، وصورتها بلقيس في صربيا على طريقة الفيديو كليب مع المخرج الايطالي فابريزيو نوتاري. وقدمتها بلقيس بالفصحى.

وتحت عنوان “بقلب صادق ومحب أتمنى أن تكون مشاعر الأمومة الحقيقية قد تمثلت في هذا العمل” طرحت بلقيس العمل حيث ظهرت في اللقطات وهي تمارس دور الامومة وسعادتها على توصف من خلال طريقة معاملتها واهتمامها بولدها

من جهة اخرى، تتحضر بلقيس ايضاً لطرح اغنية اجتماعية وليست عاطفية تحمل عنوان “قالوا اشياء”، تتحدث عن “القيل والقال في مجتمعاتنا العربية”، على ان تطرحها مطلع اكتوبر على طريقة ليريك فيديو.

ايضاً تحدثت بلقيس انها ستصور اغنية “يا خالة” (كلمات حيدر الأسير، ألحان محمد الفارس توزيع حسام الدين) من ألبوم “اراهنكم”، لان الاغنية لاقت استحساناً عند الجمهور وخاصة في العراق.

مفاجآت بلقيس لا تنتهي خاصة بعدما كشفت انها سعيدة جداً كونها ستغني على مسرح اوبرا جديد وذلك بعد ان تلقت دعوة من تشايكوفسكي في روسيا لاحياء حفل في اكتوبر.

سيرافقها خلال الحفل اوركسترا السيمفونية الروسية والمفاجأة انها ستغني باللغة الروسية وهذا ما سيأخذ الكثير من التحضيرات ومن وقتها لانها ستقدم اغنية اساسية طُلبت منها في الحفل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com