بالفيديو – بلقيس اطلقت كليب “دي جي” بمشاركة مجموعة من النجوم

متابعة – اطلقت الفنانة بلقيس فيديو كليبها الجديد لاغنية “دي جي” حيث قامت شركة روتانا المنتجة للعمل بنشر الكليب على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب. الاغنية من كلمات تركي الشريف والحان سفير الالحان الفنان فايز السعيد وتوزيع حسام كمال.

العمل من اخراج الشاب خالد الرفاعي ويشارك في فيديو كليب الاغنية مجموعة من النجوم وهم بلقيس، شجون، هند البلوشي، محمد الحملي، يوسف البلوشي، محمد صفر، حمد اشكناني، فهد البناي، مبارك المانع، سلطان الفرج، ناصر عباس، اما نجوم السوشال ميديا هم محمد الموسى Vee ابراهيم عبدالرحمن، ومنتج منفذ All Over Kuwait. ازياء واكسسوارات We Boutique، مكياج Ala Beauty Salon ادارة فنية S pinup.

وقد تخطى الكليب اكثر من 350 الف مشاهدة وذلك بعد 24 ساعة على طرحه عبر موقع يوتيوب حيث نال الفيديو اعجاب جمهور بلقيس الذي تداول الاغنية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كثيف معبراً عن اعجابه بستايل الاغنية.

نذكر ان فنانة الخليج بلقيس كانت قد اطلقت البومها الجديد “زي ما انا” عبر تطبيق ايتوينز وقد تصدر المركز الاول في المبيعات وذلك قبل طرحه في الاسواق وقد استطاع موقع بصراحة ان يكشف السر وراء غلاف الالبوم الذي اعتمدته بلقيس بالاضافة الى معلومات حصرية لبصراحة عن البوم “زي ما انا” لقراءة المزيد اضغط هنا.

شاهدوا فيديو الكليب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com