بالفيديو – قبل ساعات على عرض الحلقة، ايلي احوش يروي تفاصيل اللقاء مع الاب طوني الخولي… وهذا ما كشفه

متابعة – اطل الزميل ايلي احوش ضمن برنامج “حديث البلد” مع الاعلامية منى ابو حمزة ليتحدث عن المقابلة التلفزيونية “السكوب” التي اجراها مع الاب طوني الخولي، الذي اعتزل حياة الشهرة وقرر ان يلتجئ الى الله.

فكشف “احوش” في البداية الى انه طلب من صديق منذ شهرين ان يتواصل مع الاب طوني الخولي في محاولة منه لاجراء مقابلة تلفزيونية، إلا ان المحاولة باءت بالفشل. فعاد “احوش” وكرر محاولة التواصل مع الاب طوني الخولي وقرر ان يتصل به مباشرة حيث يتواجد “الخولي” في “دير قلب يسوع” وهو المسؤول عن الصفوف الابتدائية، وتحدث معه على الهاتف بعد 13 عاماً، فكان الاتصال ثم كان اللقاء.

رفضٌ “الخولي” في البداية إجراء اي حوار، الا أنّ “احوش” شرح له الفكرة حتى النهاية الى أن وافق الاب الخولي، بعد النقاش في التفاصيل كافة. وتابع “احوش” ان الخولي طلب أن يكون التصوير حقيقيّاً، من دون تمثيل أو إعادة للمشاهد”.

كما اكد ايلي احوش الى ان الاب طوني الخولي لن يجري أي حوار بعد هذه المقابلة، وان المقابلة ستعرضها محطة الـ mtv الليلة بمناسبة الجمعة العظيمة عند الثامنة والنصف مساءً حيث يصادف ايضاً يوم عيد ميلاد الاب طوني الخولي.

وتابع “احوش” الى ان المقابلة ستتضمن مجموعة شهادات مع المخرج سيمون أسمر، شمس الغنية نجوى كرم، المؤلف الموسيقي جوزف خليفة، المطران انطوان نبيل العنداري الذي لجأ إليه “الخولي” وواكب دعوته منذ البداية بالاضافة الى والدته التي ستعطي شهادتها كأم لأول مرة

كما كشف “احوش” الى ان الحلقة السبيسيال ستتضمّن صوراً ستعرض للمرة الأولى.

شاهدوا فقرة ايلي احوش:

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com