بالصوَّر- نجوم روتانا يضيئون سماء ليالي دبي … إليسا وماجد المهندس الإنطلاقة .. فنان العرب .. رابح صقر الختام

بمناسبة عطلات الربيع أحتشدت الآلاف من الجماهير والعائلات الخليجية خاصة في عطلة نهاية الأسبوع في منتجع وفندق جراند حبتور دبي ، وتحديداً في قاعة الأندلس بالميناء السياحي ، حيث شاهدوا ألمع نجوم الطرب والأغنية الخليجية والعربية، في مجموعة حفلات نظمتها روتانا بالتعاون مع دو – مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة- عبر منصة (دو على هواك!) التي أطلقتها دو خلال العام 2011 وتُقدِم عبرها أفضل الفعاليات الترفيهية الحية.

حفلة إليسا وماجد المهندس :
كانت شركة روتانا للصوتيات موفقة في تقديم النجوم ، نظراً لخبرتها الكبيرة حيث دشنت المهرجان بإطلالة ولا أروع . وذلك بإستهلالة لنجمة الغناء وسفيرة النوايا الحسنة وعضوة منظمة إمسام الفنانه إليسا التي قدمت أجمل أعمالها الغنائية القديمة والجديدة ، وسط تفاعل جماهيري كبير ، خاصة مع غنية أغنية “حلوة يا بلدي” وأغنية “أيامي بيك ” وأغنية “تصدق بمين ” كذلك أغنية الفنانه الكبيرة فيروز “نسم علينا الهوى ” .

فيما أطل الفنان النجم ماجد المهندس بعدها مباشرة وسط تصفيق كبير من الجماهير وتحية صاخبة. حيث بادلهم النجم ماجد المهندس التحية بالمثل بأغنية “ميجنا ” ليبدأ معها التفاعل الجماهيري من أول أغنية ، لكن الصخب أزداد حينما غني المهندس الأغنية الوطنية السعودية ” أبشرك ” التي قدمها للملك عبدالله خادم الحرمين الشريفين حينما عاد إلى أرض الوطن السعودية سالماً من رحلته العلاجية . بعهدها أستمر المهندس في تقديم أعماله الغنائية الأخرى وسط إستمتاع الحضور حتى آخر أغنية .

حفلة فنان العرب :
حفلة النجمة إليسا والنجم ماجد المهندس شكلت البداية القوية التي أنطلت بها شركة روتانا في مهرجان وحفلات ربيع دبي 2011 . ليتقدم فنان العرب محمد عبده في اليوم التالي كعادته وينثر إبداعاته الغنائية وبصوته الجميل وبمرافقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو المعروف عماد عاشور وليستمر فنان العرب في سلطنة الحضور بالطرب الأصيل حتى ساعات الصباح ليوم جديد.

حفلة رابح صقـــر :
فيما تنتظر الجماهير بشوق كبير إطلالة نجم الأغنية الخليجية الفنان رابح صقر الذي سيشارك أيضاً نجوم الغناء ليضيء هو الآخر سما دبي ويقدم حفلاً ساهراً إمتداداً لهذه الحفلات . وذلك يوم الخميس القادم الموافق 14 إبريل الجاري.

حفلات مهرجان الربيع بدبي برعاية عدد من الجهات والشركات ذات الإختصاص الفريد .. فقد صممت ونفذت شركة E2R بالمشاركة مع روتانا بعمل المسرح وتوزيع الإضاءات المبهرة .. كما قامت دو بتقديم مفاجأة للحضور تمثلت باستقبال الحضور عبر فعالية السجادة الحمراء (Red Carpet) التي جعلتهم يعيشون تجربة النجوم، حيث كان باستقبالهم مجموعة من المصورين وتم إجراء مقابلات تلفزيونية معهم وإتاحة فرصة التقاط لقطات تذكارية لهم على السجادة الحمراء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com