بالصوَّر- نجمات هوليوود يتنافسن للسير على السجادة الحمراء بأجمل الفساتين

كالعادة تتنافس نجمات هوليوود في الظهور بحفل الأوسكار كل عام بأفخر الملابس لأشهر المصممين في العالم، من أجل لفت الأنظار إليهن في الحفل بأثوابهن الأنيقة والمثيرة.

فقد شهدت الدورة 83 لحفل توزيع جوائز الأوسكار، ليل الأحد الماضي، في مدينة “لوس انجلوس” حضوراً لأكبر حشد من نجوم هوليوود رجالاً ونساءً، إلا ان النساء الهوليوديات استطعن وبكل سهولة خطف الأضواء خلال الحفل، حيث ابهرت نجمات هوليوود المشاهدين في جميع انحاء العالم بدخولهن على السجاد الأحمر، والوقوف امام عدسات الكاميرات لإتقاط الصوَّر بالفساتين الأنيقة، وكان اللافت هذا العام بروز اللون الاحمر الذي الهب حفل الأوسكار؛ بالإضافة الى الفساتين الفاتحة كاللون الأبيض والبيج والفضي والذهبي؛ وشبه غياب للون الأسود.

فكل نجمة تألقت ليلة الحفل على طريقتها الخاصة وباختيار المصمم المناسب لها، فقد اختارت المرأة الأكثر اثارة للعام 2010 “سكارليت جوهانسون” فستانها من مجموعة “دولشي اند غابانا”، و”جوينث بالترو” أطلت بفستان من مجموعة “كالفن كلاين”، كما كان للمصممين اللبنانيين حضورهم حيث ارتدت النجمة “ميلا كونيس” فستاناً رائعاً من تصميم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب.

وقد رصد رواد الموضة والأزياء قائمة لاسوأ الفساتين في الحفل، وعلى رأس هذه اللائحة فستان النجمة نيكول كيدمان التي اختارته من مجموعة كريستيان ديور، وفستان النجمة كيت بلانشيت.

شاهد  الصوَّر

 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com