بالصوَّر- مغادرة جورج عساف لبرنامج ديو المشاهير تُقفل سوق عكاظ المفتوح بينه وبين جومانا حداد

تأهل كلّ من المشاهير أمير كرارة وجيني إسبر ونادين الراسي وكريستينا صوايا في ختام السهرة السادسة من ” ديو المشاهير” الى البرايمات النهائيّة من البرنامج، في حين غادر جورج عسّاف مع مبلغ مادي بقيمة 12500 دولار سيقدّمه للعمل الخيري الذي تبنّاه. جورج شكر عضوي لجنة التحكيم روميو لحّود ومروان الرحباني والجمهور الذي سانده، كما أعلن استمرار دعم ومتابعة الأطفال الثلاثة الذين فقدوا والدهم باكراً، بعد خروجه من البرنامج.

تميّزت السهرة السادسة بلوحات إستعراضيّة فنيّة وديوهات غنائيّة قدّمها المشاهير مع ضيوف السهرة الفنّانين معين شريف وحسام حبيب وجو أشقر وأحد نجوم ستار أكاديمي 7 ريان، وانسحب رضى وتصويت أعضاء لجنة التحكيم الإيجابي على جميع المشاهير الذين ظهروا تباعاً، كلّ واحد منهم في إطلالتين.

افتتح السهرة الفنّان معين شريف بأغنية ” شو بيشبهك تشرين” مع نادين، كما غنّى معها أغنية ” الله معك يا بيت صامد بالجنوب”، فحصلت نادين على تصويت إيجابي خلال الإطلالتين، واعتبر أعضاء اللجنة أن الغناء الى جانب معين ليس بالأمر السهل.

معين أطلّ أيضاً مع كريستينا بأغنية ” حبيبي يا أمل بكرا”، وقد دفع أدائها الناجح بالرحباني للقول إن صوت كريستينا كان باروداً الليلة، في إشارة الى زوجها وأصدقائها الموجودين في الاستديو لتشجيعها، كما قال لحّود إن كريستينا نجحت في الغناء الى جانب معين الذي يملك صوتاً من أجمل الأصوات في لبنان. كريستينا ظهرت أيضاً بأغنية ” لا تهزّي كبوش التوتة ” مع جو أشقر.

الممثّلة جيني إسبر أطلّت مع الفنّان حسام حبيب بأغنية ” شفت بعينيّ”، كما أطلّت مع نجم ستار أكاديمي 7 ريان بديو أغنية ” بالعكس”، فأجمع أعضاء اللجنة على نجاح جيني في مجال الغناء الإستعراضي، ونصحها روميو بأن تصبح نجمة استعراض في يوم ما، أما الرحباني فأثنى على أدائها شكلاً وصوتاً ورقصاً.

وبعد إطلالة جورج عسّاف مع حبيب بأغنية ” الحلوة دي”، صوّت روميو له بنعم، ولفت الى تحسّن أدائه عن المرّة السابقة، مشيراً الى أنه يفضّل غنائه باللهجة الغربيّة، في حين أعطى الرحباني جورج فرصة أخرى منتظراً إطلالته الثانية، واعتبر أن جورج قام بمجهود كبير لكنّ الأغنية صعبة، وعندما أطل جورج مع جو أشقر بأغنية “ميلي ميلي”، صوّت له مروان إيجاباً على حسن أدائه للدبكة اللبنانيّة، أما عضو اللجنة جومانا حدّاد، فصوّتت له سلباً من دون تعليق.

أمير غنّى مع جو أشقر أغنية ” حبيبة قلبي”، ثمّ شارك في ديو أغنية ” مالك” مع حبيب، الذي أعلن أنه كان من أول المطالبين أمير باحتراف الغناء.

سهرة البرايم كلّ جمعة:
الساعة 21.30 بتوقيت السعودية على ال “ال بي سي الفضائية اللبنانية LBC SAT “.
الساعة 20.30 بتوقيت لبنان على ال “ال بي سي إنترناشونال LBCI ” المحطّة الأرضيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com