بالصوَّر: مؤتمر صحفي لمليح ومليحة العرب

اقامت شركة MC انترناشيونال لملوك وملكات الجمال حفل عشاء ومؤتمر صحافي في فندق الـ PORTALUNA – المعاملتين بحضور مليح العرب الفلسطيني أمير خليل ومليحة العرب المصرية شيرين ابو العز بعد فوزهما في حفل الانتخاب الذي جرى مؤخرا في كازينو لبنان .

حضر المؤتمر الذي سبق حفل العشاء حشد من اهل الاعلام والصحافة وقد مثل الاستاذ فؤاد حركة نقيب الصحافة الاستاذ محمد البعلبكي في هذا الحدث.

تحدث مدير عام شركة MC انترناشيونال لملوك وملكات الجمال الاستاذ فادي شبل عن الظروف والصعوبات التي رافقت التحضيرات لحفل الانتخاب، واعلن ان الشعار الذي اعتمدته الشركة لهذا العام هو ” نحن صناع الجمال ونحن حاميه، صدق ، شفافية ورقي”

بعدها القى كلمة ممثل نقيب الصحافة الذي اثنى على جهود الشركة متمنيا لها التوفيق والنجاح.

بعد ذلك اعطيت الكلمة لمليحة العرب 2010 شيرين ابو العز التي اعلنت ان مشروعها خلال ولايتها هو المساهمة في حملة شعار ” الجنسية حق لي ولاسرتي” كونها مقيمة في لبنان منذ ثلاثة عشر سنة ومن والدة لبنانية بالاضافة الي الاهتمام بشؤون الايتام والاضاءة على حاجاتهم الملحة.

اما مليح العرب امير خليل تحدث بأسهاب وبشكل مفصل ومؤثر عن برنامجه ومن تجربة شخصية وهو “حق ممارسة الفلسطيني العمل في لبنان اسوة بغيره من الجنسيات الاخرى” كونه ولد ونشأ في لبنان.

اليكم هذه الصوَّر من المؤتمر الصحفي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com