بالصوَّر- ريتا حرب ملكة جمال الاعلاميات في حفل كبير من تنظيم شركة أم سي انترناسيونال والجمهور ينتظر تبرير الاعلامية منى ابو حمزة

أقامت شركة MC International ممثلة بمديرها العام  ورئيس مجلس ادارتها السيد فادي شبل حفلاً كبيراً في كازينو لبنان لمناسبة انتخاب ملكة جمال الاعلاميات للعام 2010 ، قدّم الحفل الزميل مجدي قباني الذي رحّب بالحضور الممثّل بشخصيات اعلامية واجتماعية بارزة .

من ثم القى السيد فادي شبل كلمة رحّب من خلالها بالحضور ، وعبّر عن سعادته بتنظيم هذا الحفل مؤكّداً على اعطاء كل ذي حق حقه ووعد بالا يكون الجمال من الآن فصاعداً مرتهناً بالرشاوى والمال وبالتالي فالجمهور هو فقط له الكلمة الفصل من خلال التصويت عبر موقع الشركة الرسمي .

وصرّح شبل ان مبلغاً خيالياً من المال عرض عليه من قبل احدى الاعلاميات من اجل التعديل في النتائج الا انه رفض الافصاح عن اسمها مؤكداً انه لن يسمح بتشويه الجمال الحقيقي من خلال التزوير والغش .

وخلال الحفل تمّ الاعلان عن اسم الفائزة في المسابقة حيث نالت الاعلامية ريتا حرب ، جميلة جميلات قناة اوربت وتحديداً برنامج “عيون بيروت” اكبر نسبة تصويت من قبل الجمهور .

وكان التصويت لهذه المسابقة قد توقف منذ شهر لاعلان النتائج بفوز الاعلامية منى ابو حمزة الا انها اعتذرت عن المشاركة بحفل التتويج لاسباب خاصة فمدّد الموقع التصويت لشهر اضافي ، فكان الجمهور الى جانب الاعلامية الجميلة جداً ريتا حرب.

ولكن لا يمكننا هنا الا ان نسأل ، لماذا تعتذر الاعلامية منى ابو حمزة عن الحضور ؟ وبأي حقّ؟ الا يعتبر ذلك تجاهلاً للجمهور الذي تكبّد عناء التصويت لها وبرهن لها عن محبّة كبيرة لا يجب ان يستهين بها أي اعلامي يحترم مهنته وجمهوره؟؟
نحن في موقع بصراحة تربطنا علاقة صداقة كبيرة بالاعلامية منى ابو حمزة الاعلامية “الذكية” و “المثقفة” و”القديرة ” ويمكننا ان “نبيّض وج” مع منى كما يفعل سوانا حتى نملاً عشرات الصفحات ولكن نحن صادقون وهي تعلم ذلك وننتقد من نحب اكثر من سواه ونحن لم نفهم تماماً كالجمهور المنزعج الذي يعبّر عن استيائه مما حصل على موقع الفايسبوك . فهؤلاء لم يفهوا اسباب هذا الموقف غير اللائق تجاههم ويعتبرون انه لا يجب ان يكون هناك “جمهور بسمنة وجمهور بزيت” سيما وانك قبلت بتصويت جمهور الموركس دور وجمهور مسابقات أخرى ، فلم تجاهل جمهور جديد محّب؟؟ وان كان هناك فعلاً اسباب شخصية او تنظيمية ام اجتماعية تمنعك من قبول “الناس” ومحبتهم فهذه كارثة ، فالاعلامي “الكبير” هو من يجيّر كل الاماكن والمسارح والحفلات مهما كانت متواضعة لمصلحته وعندما يتحوّل الاعلامي الى Public Figure ويستقطب كل هذه المحبة الصادقة من قبل الجمهور عليه ان يتّسم أكثر بالتواضع فأنت لست لفئة واحدة من الناس ومحطة mtv ليست ايضاً لفئة واحدة من الناس ولعّل الناس “الآخرين” أكثر صدقاً وطيبة وكانوا يستحقون ان تقدّري لهم عناء التصويت لك وان تكّرميهم تماماً كما كرّموك…

بالعودة الى الحفل الراقي في كازينو لبنان الذي حرص السيد فادي شبل على الاهتمام بادّق تفاصيله، فقد فاجأ المنظمون الحضور بالكشف عن اسم الفائز في مسابقة “ملك جمال أسيا للعام 2010” الشاب علي حمود والفائزة في مسابقة “ملكة جمال المراهقات الدولية 2010” حيث فازت الشابة الفلسطينية ايمان شحادة ومفاجأة السهرة كانت بتقديم شهادة تقدير قدّمت لموقع بصراحة  “كافضل موقع الكتروني للعام 2010” ممثلاً بالزميلة باتريسيا هاشم صاحبة ورئيسة تحرير موقع “بصراحة” وذلك تكريماً لجهود العاملين فيه وحرصهم على تقديم مادة فنية محترمة وراقية والاهم صادقة ولدعمهم للمبدعين اللبنانيين في جميع المجالات الفنية والاجتماعية والجمالية.

توّج الملكة ريتا حرّب النائب والوزير سابق عبدالله فرحات وتوّجت ملك جمال آسيا الاعلامية ماريا معلوف وتوّج ملكة جمال المراهقات مليح العرب للعام 2010 الفلسطيني امير خليل وسلّم شهادة التقدير للزميلة باتريسيا هاشم صاحب شركة MC International السيد فادي شبل، وفي نهاية الحفل تمّ قطع قالب الحلوى من قبل الفائزين والحضور.

كان لموقع بصراحة حديث مع ملكة جمال الاعلاميات ريتا حرب بدأناه ممازحين ” هل سيتضاعف اجرك بعد اليوم في اوربت؟” فأجابت ريتا وبلطافتها المعهودة انشالله والا بتلاقي مظاهرة امام مدخل أوربت.

-علمنا انك تفاجأت بهذا الفوز تماماً مثل الحضور اليوم …
نعم انا علمت فقط قبل يومين ولم اصدّق لاني بالعادة أشكّك في هذا النوع من الجوائز والمسابقات حين استضيف احد منظمي هذه المسابقات في برنامجي.
طرحت على فادي شبل 100 سؤال وطلبت منه ان يتّصل بمدير الاوربت ويسأله ويناقش الموضوع معه واقفلت الخط . ثم دخلت الى الموقع واطلعت على كيفية التصويت وعلى تفاصيل اخرى لأتأكد من مصداقيتها.
اتصّل فادي بالفعل بالمخرج نيكولا صباغة وعاود الاتصال بي ليخبرني بان نيكولا موافق ويقول لي “ألف مبروك”
ثم اردف فادي قائلاً ” اليوم عرفت بالنتيجة وبعد بكرا رح تكوني معنا بالحفل وصل الكاس لراسك وانت مش دافعة وما معك خبر”

– هذا اللقب كان سيذهب للاعلامية منى ابو حمزة …
هي تستحق هذا اللقب وانا احبها واحترمها كثيراً

– هل كنت تفضلين الحصول على لقب “أذكى اعلامية ” بدل “ملكة جمال الاعلاميات” ؟؟
“والله بحب اجمع الـ2 . الجمال كمان باسبور مهم . يمكن ببداياتي نقوني على جمالي اول ما دخلت على الاوربت بس بعدين اثبتت حالي انو مش الجمال هو الباسبور الوحيد اشتغلت على حالي و إلي عشر سنين بعمل برنامج 3 ساعات مباشرة عالهوا . هوي خير دليل انو عندي قدرة كون اعلامية بعد 10 سنوات بعيون بيروت . كرمال هيك بالنسبة الي بيجمع الـ2، الجمال يلي هوي جزء مني وهوي من الله وكرمال هيك انا بحب الجميلات والجمال بشكل عام وبقدرو كثير وبنفس الوقت الثقافة لان اللقب للاعلاميات . حبيت اللقب لانو جامع الـ2 سوا”.

شاهدوا الصوّر

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com