بالصوَّر- ديو المشاهير… مروان الرحباني ينصح نادين الراسي وأمير كرارة باحتراف الغناء الى جانب التمثيل

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قدّم برنامج ” ديو المشاهير” في ختام السهرة الخامسة مبلغاً بقيمة 10000 دولار لمركز يعنى بالأطفال المصابين بمرض السرطان، وانتقل المشاهير الخمسة المتبقّين الى البرايم السادس من دون خروج أيّ منهم.

سهرة عيد الأضحى أحيتها الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب والفنّان اللبناني طوني حنّا وسط أجواء غنائيّة طربيّة وفولكلوريّة، وجمعت بين فرح العطاء وفرح الغناء كما وصفها عضو لجنة التحكيم مروان الرحباني.

لوحة غنائيّة طربيّة قدّمتها ضيفة السهرة شيرين مع نادين الراسي وأغنية ” أكذب عليك”، اعتبرت بعدها شيرين أن نادين غنّت بطريقة صحيحة، ثمّ أطلّت بأغنية ” كل عام وأنت حبيبي” مع أمير كرارة، مشيدة بغناء أمير وأدائه، ثمّ بأغنية ” أنا مش مبيّنالو” مع جيني التي وصفتها بأنها جذّابة.

الفنّان طوني حنّا غنّى مع كريستينا أغنية “طال السهر”، و”يابا يابا لا” مع جورج، وقدّم في ختام السهرة لوحة فنيّة مع المشاهير الخمسة وأغنية “طلّوا حبابنا”.

بعد انتهاء اللوحة، أشار الرحباني الى أن المشاهير الخمسة غنّوا مجتمعين بصورة جيّدة وأفضل من غنائهم منفردين مع كلّ فنّان، كما حيّا طوني حنّا الفنانة الراحلة سلوى القطريب، قائلأً: “سلوى نسمة جميلة مرّت على لبنان”.

تصويت أعضاء لجنة التحكيم تنوّع بين التصويت الإيجابي لنادين وكريستينا وأمير، وآخر سلبي لجيني وجورج.

وأشار الرحباني الى أن البرنامج سيخرّج في النهاية فنّانين جديدين على الساحة الفنيّة، هما نادين الراسي وأمير كرارة، وذلك الى جانب عملهما كممثّلين، كما أوضح أن أعضاء لجنة التحكيم يعلمون أن المشاهير شاركوا وغنّوا لهدف إنساني، ومن هنا جمالية البرنامج وتميّزه.

سهرة البرايم كلّ جمعة:
الساعة 21.30 بتوقيت السعودية على ال “ال بي سي الفضائية اللبنانية LBC SAT “.
الساعة 20.30 بتوقيت لبنان على ال “ال بي سي إنترناشونال LBCI ” المحطّة الأرضيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com