بالصوَّر: تامر حسني يتربع على عرش افريقيا كأفضل فنان افريقي لعام 2010… وشقيق مايكل جاكسون يسلمه الجائزة

فاز الفنان المصري تامر حسني في مسابقه أفريكان ميوزيك أوورد African music award 2010 بالجائزه الرئيسيه في المسابقه و هي جائزه أفضل فنان افريقي لعام 2010 AMA AWARDS 2010 Best African artist و المقامه في لندن في قاعه ال “سينترال ويستمينستر” Central Hall Westminster ، التي تم نقل حفل توزيع جزائز “أفريكان ميوزيك أوورد” لها من مقره الرئيسي ساحة “ويمبلي”.

و تعد هذه الجائزه الان الاهم في عالم الموسيقي و قد فاز الفنان تامر حسني بفارق اصوات كبير و قد حضر من امريكا خصيصا جيرمين جاكسون الاخ الاكبر لمايكل جاكسون من امريكا لتسليم الجائزه الي الفنان تامر حسني و قال انه يذكره بالاسطوره مايكل جاكسون .

وقد أهدى تامر حسني هذه الجائزة إلى والدته وجمهوره ورابطه محبِّيه، كما قام بغناء أغنية “just peace” فقط السلام، وهي أغنية بثلاث لغات قام بغنائها معه جميع الحاضرين ، وهو يرفع علم مصر عاليا.
و قد اعرب تامر حسني سعادته البالغه بهذه الجائزه و خاصه انها جائزه عالميه لها اسمها و سمعتها و مصدقيتها .

و بعد الحفل لقد اقامت الجاليه العربيه بلندن حفل تكريم للفنان المصري تامر حسني .

كما قامت الجمعية البريطانية الدولية بتكريم تامر ومنحته شهادة تقدير باعتباره واحد من أهم 6 رموز في الكرة الأرضية، على اعتبار أن الكرة الأرضية تتكون من 6 قارات، لذلك كل فائز سيعتبر رمز لقارته.

و الجدير بالذكر ان الفنان تامر حسني سافر اليوم الي دبي لتصوير احدث اعلانته مع الشركه العالميه للمشروبات الغازيه المتعقد معها ( بيبسي )

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com